طريقة تزين الطعام سمة مميزة لدى مطعم غزة فلافل

طريقة تزين الطعام سمة مميزة لدى مطعم غزة فلافل
طريقة تزين الطعام سمة مميزة لدى مطعم غزة فلافل

طريقة تزين الطعام سمة مميزة لدى مطعم غزة فلافل

عادة ما نسمع المثل القائل العين تأكل قبل الفم أحياناً ، فطريقة اعداد وتقديم الطعام له الأثر الكبير على تقبل الطعام من عدمه.

 فإن كان الطعام جيداً وطريقة تقديمه غير منظمة فإن ذلك يؤثر على تقبلنا له، فالعديد من المطاعم أبدعت في فن تقديم الطعام  

وهذا ما أكدته دراسة حديثه قام بها باحثون من جامعة أوكسفورد حيث أكدوا من خلال التجربة النظرية القائلة إننا نأكل بعيوننا.

فبحسب الدراسة قالت أن مرتادين المطاعم يرون أن الأكلة التي تُقدم بطريقة فنية تكون أطيب مذاقًا، ويبدون استعدادهم لدفع ثمن أغلى للحصول عليها.

بدوره البروفيسور تشارلس سبينس أستاذ علم النفس التجريبي في جامعة أوكسفورد وعضو فريق الباحثين قال إن نتائج الدراسة أظهرت أن الحكم على الطهاة يصدر استنادًا إلى الطريقة الفنية التي يقدمون بها مأكولاتهم، وإلى صورها في كتب الطبخ أو في أحيان كثيرة حين يصوّر مرتادو المطاعم مأكولاتهم المقدمة فنيًا ويرسلون الصور إلى أصدقائهم.

 فخلصت الدراسة بنتيجة تؤكد أن منظر الأكلة وطريقة تقديمها يمكن أن يؤثرا في تذوقها. 

 وهذا ما يحدث بالفعل في مطعم غزة فلافل، فالطهاة المميزون الذين تم اختيارهم بدقة وعناية يبدعون في التفنن في تقديم الأكل  فطريقة تقديم أشهى المأكولات في مطعم غزة فلافل لم تكن عشوائية وانما اعتمدت على التفنن في تزيين أصناف عديدة من مأكولات المطعم.

 وان كان الحديث عن تزين الطعام يزيد لا يقل فالشكل المنظم الجذاب بألوانه وتصميمه هو الذي يجذب الشخص لتناوله ليتحقق بعدها من طعمه الذي لا يقاوم

 فمن المؤكد أن الأطباق المزينة بإبداع ومليئة بالألوان تفتح الشهية وفي هذا المقام نرصد لكم بالصور فن تزيين أشهى المأكولات في مطعم غزة فلافل.

 

مشاركة على: