شركة كومباس البريطانية تجدد ثقتها بالاقتصاد التركي

شركة كومباس البريطانية تجدد ثقتها بالاقتصاد التركي

نيو ترك بوست -

جددت مجموعة كومباس التجارية البريطانية ثقتها بالاقتصاد التركي وذلك بتعزيز استثماراتها في تركيا بواسطة فرع المجموعة في تركيا شركة "سفرة/ كومباس".

ويعد فرع الشركة من أوائل فروع الشركة حول العالم من حيث حجم الأعمال التجارية السنوية بحسب ما أفاد به نهاد كارتال، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لفرع الشركة البريطانية في تركيا "سفرة كومباس"

وقال كارتال إن شركتهم الأم تنشط في 50 دولة، وهي تعد من أهم الشركات الرائدة حول العالم في مجالات الأغذية والعصائر وقطاع الخدمات والتنظيم.

كما بين أن الشركة تم تصنيفها كسادس أكبر شركة في العالم من حيث عدد الموظفين، حيث يعمل لديها أكثر من 550 ألف موظف، موزعين في أكثر من 55 ألف نقطة حول العالم،

وتهدف المجموعة التي يبلغ حجم أعمالها السنوية نحو 22.6 مليار جنيه إسترليني إلى للارتقاء بفرع تركيا حتى المرتبة الخامسة في القائمة.

وقال كارتال أن شركتهم تأسست عام 1992 وانطلقت في تركيا في مجال إعداد وتقديم الطعام في المؤسسات والشركات، مثل مراكز التسوق، والمصانع، والمؤسسات التعليمية والصحية.

وين أن الشركة البريطانية تقدم وجبات طعام في المؤسسات التركية لنحو 1.3 مليون شخص يوميا، ولديها حوالي 25 ألف موظف، وتمارس أنشطتها في عموم الولايات التركية تقريبا.

كما أشار إلى أن الشركة لها أنشطة أخرى في تركيا كمجال التنظيف والأمن في تركيا.

 وقال كارتال تأتي شركة سفرة التركية في المرتبة الثانية في تركيا من حيث عدد الموظفين لافتاً أنهم يسعون في الآونة الأخيرة لزيادة عدد الموظفين والبالغ عددهم في الوقت الحالي 25ألفاً

وبدأت شركة سفرة التركية تقديم خدماتها تحت اسم كومباس/ سفرة" منذ عام 2011.

وتمكنت الشركة من تحقيق زيادة في حجم الأعمال بلغت 9 بالمئة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة مع ذات الفترة من العام الفائت بحسب كارتال.

وأوضح كارتال أن تركيا تعد بلداً يحتوي على كثير من فرص الاستثمار

وأكد خلال حديثه أن مجموعة سوفرة كومباس تقف إلى جانب الفلاح التركي على الدوام وذلك من خلال شرائها لمنتوجاته كما أنها تقدم له ضمانات لشراء منتجاته قبل حصادها.

وقال "تركيا ستحرز معدلات نمو عالية بعد تجاوز مشاكلها الاقتصادية الحالية، وأعتقد أن العام 2019 سيكون أفضل بالنسبة لها مقارنة مع العام الحالي".

وأكد على مواصلة مدراء الشركة البريطانية أعمالهم واستثماراتهم في تركيا.


اقرأ المزيد| عمدة لندن : بريطانيا مستعدة لتوطيد العلاقات مع تركيا 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com