شركة "الميرة" القطرية تبحث فرص الاستثمار في تركيا

شركة "الميرة" القطرية تبحث فرص الاستثمار في تركيا

نيو ترك بوست -

أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، المدرجة ببورصة قطر، عن إجراء وفد تابع لها سلسلة لقاءات مع مسؤولين ورجال أعمال أتراك؛ لبحث فرص الاستثمار في تركيا، وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وقالت الشركة القطرية في بيان لها، إن وفدها توجه إلى مدينتي إسطنبول وسامسون في زيارة استغرقت يومين، برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس صلاح الحمادي، وتم عقد عدد من الاجتماعات المهمة مع المسؤولين الحكوميين بما فيهم السيد عثمان كايماك، مُحافظ مدينة سامسون التركية.

وأجرى الوفد زيارة إلى غرفة تجارة إسطنبول، ثالث أكبر غرفة تجارة على مستوى العالم - تضم 420 ألف عضواً - حيث رحب نائب رئيس الغرفة، أحمد أوزير بوفد "الميرة"، وناقش الطرفان إمكانات تطوير شبكة قوية من الشركاء في تركيا بناءً على توصيات غرفة التجارة.

وزار الوفد غرفة تجارة سامسون والتقى كل من صالح زكي مورزي أوغلو، نائب رئيس اتحاد غرف التجارة في تركيا، وسنان شاكر، رئيس غرفة تجارة وبورصة البضائع في سامسون. 

وتوجه أعضاء وفد "الميرة" إلى "هابي سنتر" والتقوا برئيس مجلس الإدارة هناك، إسماعيل ألطن، والرئيس التنفيذي، يوفاز ألطن، حيث ناقشوا الشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وقام الوفد بجولة في مصنع "كويتور" للدجاج في مدينة سامسون، من أجل تقييم جودة مواصفات منتجات شريك الميرة الحصري، برفقة المدير العام، يحيى نافي.

هذا ووقعت الشركة العديد من الاتفاقيات مع شركات تركية، حيث تعاقدت مع شركة "تيزكين" التركية، جزء من مجموعة "تيكفين"، لاستيراد المواد غير الغذائية، بهدف زيادة حصة مبيعات المواد غير الغذائية وذلك لخدمة السوق القطري.

كما تم توقيع الاتفاقية خلال لقاء جمع الوفد الممثل لـ"الميرة" مع رئيس مجلس إدارة شركة "تيكزين"، مراد جيجين، وأونور ميرت أوغلو، عضو مجلس الإدارة والمدير العام للشركة.


اقرأ أيضاً| أسيلسان التركية تؤسس شركة "برق" في قطر 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com