فرانس فوتبول تعلن عن قوائم جديدة لمرشحي جائزة "الكرة الذهبية"

فرانس فوتبول تعلن عن قوائم جديدة لمرشحي جائزة "الكرة الذهبية"
فرانس فوتبول تعلن عن قوائم جديدة لمرشحي جائزة "الكرة الذهبية"

فرانس فوتبول تعلن عن قوائم جديدة لمرشحي جائزة "الكرة الذهبية"

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة بشؤون كرة القدم، اليوم الإثنين، عن قوائم أولية جديدة تضم أسماء 10 مرشحين من أصل 30 مرشحاً، للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018.

وضمت القائمة الثانية التي نشرتها المجلة الفرنسية على موقعها الإلكتروني، كل من كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الايطالي، وكورتوا حارس منتخب بلجيكا ونادى ريال مدريد الإسبانى، ودييجو جودين مدافع منتخب أوروجواى ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، وكيفن دى بروين لاعب منتخب بلجيكا ومانشستر سيتى الإنجليزى، وفيرمينو مهاجم منتخب البرازيل وليفربول الإنجليزى.

فيما شملت القائمة الثالثة كل من نجولو كانتى وهازارد ثنائى تشيلسى الإنجليزى، وأنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسبانى، وهارى كين هداف منتخب إنجلترا ونادى توتنهام الإنجليزى، وإيسكو لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد الإسبانى.

وكانت "فرانس فوتبول" قد كشفت في وقت سابق من اليوم أسماء أول 5 لاعبين مرشحين لجائزة "الكرة الذهبية"، وهم: الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، والويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن تعلن المجلة تباعا أسماء باقي المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" على مدار اليوم، كما ستكشف عن 15 مرشحاً لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة "كوبا" التي تمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم.

وسيتم الإعلان عن الفائزين من بين المرشحين في الجوائز المذكورة، خلال حفل سيعقد في العاصمة الفرنسية باريس، في 3 ديسمبر/كانون الأول القادم.

يشار إلى أنه خلال العقد الأخير(2008-2017)، احتكر كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، إذ ذهبت خمس مرات لكل واحد منهما.


اقرأ أيضاً| أسماء "غير متوقعة" مرشحة للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 


 

مشاركة على: