تروكسيل التركية تبث أول إعلانات BiP على شاشاتٍ رقميةٍ في نيويورك

تروكسيل التركية تبث أول إعلانات BiP على شاشاتٍ رقميةٍ في نيويورك
تروكسيل التركية تبث أول إعلانات BiP على شاشاتٍ رقميةٍ في نيويورك

تروكسيل التركية تبث أول إعلانات BiP على شاشاتٍ رقميةٍ في نيويورك

أعلنت شركة الاتصالات التركية الرائدة توركسيل، عن إطلاقها حملةً في الخارج من خلال تطبيق BiP، التي زاد عدد مستخدميها بنسبة 70 في المئة على مستوى العالم.

وأكدت الشركة أنها تهدف من خلال حملة الاتصالات الجديدة للاستحواذ على ريادة السوق في ميدان "تايم" الشهير في نيويورك بعد أن بدأت BiP حملاتٍ متتالية في العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وروسيا.

وأضافت الشركة أن الهدف الرئيسي لـBiP هو الوصول إلى 25 مليون مستخدم في الخارج.

في السياق ذاته قال المدير العام لتوركسيل، كان تيرزي أوغلو: "إننا نطلق هذه العملية من نيويورك وهي عبارة عن حملة لجعل استخدام BiP منتشرًا في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تسريع الصادرات الرقمية في تركيا". وقد تم بث أول إعلانات BiP في الخارج على شاشاتٍ رقميةٍ في ميدان تايم الشهير.

وبين تيرزي اوغلو أن هذه الحملة ستسهم بشكل كبير في إمكانات التصدير الرقمي في تركيا، حيث قال: "المهندسون الأتراك ينجزون مشاريع عظيمة. لدينا الآن أكثر من 120 مليون عملية تنزيل ليس فقط مع BiP ولكن أيضًا fizy وTV+ وDergilik وLifebox وYaani وجميع تطبيقاتنا الأخرى. هدفنا هو رفع هذا الرقم إلى مليار في غضون ثلاث سنوات".

وتابع تيرزي اوغلو أن الرسالة الرئيسية للإعلان تقول: "اترك الآخرين جانبًا، استمتع بـBiP. قم بتجربة التكنولوجيات الجديدة، وليس مجرد استخدامها ولكن اجعل الناس أيضًا يستخدموها". وشدّد على أنه ستتمُّ مناقشةُ BiP على أهمّ منصات وسائل الإعلام العالمية، حيث يعيش قرابة خمسة ملايين تركي في أوروبا، وهؤلاء المواطنون يستخدمون التطبيق في تلك الدول. وأضاف: "هناك مستخدمون لـ BiP من جميع أنحاء العالم، من إيران إلى المملكة العربية السعودية، ومن المغرب إلى أوكرانيا وبيلاروسيا، ومن اليابان إلى البرازيل، ومن القارة القطبية الجنوبية كذلك".

ولفت إلى إن توركسيل ستصدر قريبًا تطبيقها المحلي للملاحة، مشيرا إلى أنها اتخذت الخطوة الأولى في هذا المجال مع تطبيق كوبيلوت Kopilot الذي يتيح للمستهلكين الحصول على جميع أنواع المعلومات عن الطرق والمركبات.

وعلى الصعيد ذاته يقول تيرزي اوغلو: "على سبيل المثال، أنت يمكنك أن تضع حدًّا لسرعة سيارتك، وبهذا لا يمكن للسيارة تجاوز سرعةٍ معينة عندما تمنحها لابنك أو لابنتك". من الممكن استخدامُ كوبيلوت في كل مركبة تمّ تصنيعُها على مدى السنوات العشر الماضية. وأضاف تيرزي اوغلو أنه سيتمُّ إطلاقُ خدمة الملاحة المحلية في وقتٍ قريب، وسيساعد التطبيق على تحويل السيارة القديمة إلى سيارة ذكية.


 اقرأ أيضاً|شركة اتصالات صينية عملاقة تعد بمواصلة استثماراتها في تركيا


 

مشاركة على: