رئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيما لن يرتدي قميص منتخب الديوك مجدداً

رئيس الاتحاد الفرنسي: بنزيما لن يرتدي قميص منتخب الديوك مجدداً

نيو ترك بوست -

حسم رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرايت، الجدل حول عودة مواطنه كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف منتخب الديوك، وإحياء مسيرته الدولية من جديد.

وصرح رئيس الاتحاد الفرنسي -عبر جريدة لويست الفرنسية- أن اللاعب لن يشارك مجدداً بمباريات المنتخب الفرنسي، وقال "لا أحمل أي ضغينة داخلي من بنزيمة وليس لدي أي شيء ضده لقد كان دائماً لاعباً رائعاً بالمنتخب الفرنسي لكني أرى بأن مسيرته مع المنتخب الفرنسي انتهت خاصةً وأنه خارج الفريق منذ فترة طويلة". 

ولم يرتدِ بنزيما قميص المنتخب الفرنسي منذ عام 2015 بعدما تورط في قضية ابتزاز زميله بالفريق ماتيو فالبوينا خلال وقت سابق وتم اللجوء للقضاء بين الطرفين. 

وتابع رئيس الاتحاد "لقد مرت ثلاث أو أربع سنوات على هذه القضية، كان يجب أن يتم حسمها أسرع بكثير من ذلك حتى لا تكون فاسدة بالنسبة لنا". 

ومن المتوقع أن يتم صدور قرار في القضية خلال الأيام الأولى لشهر نوفمبر المقبل ولكن أكدت العديد من الصحف العالمية بأن القضية قد تنتهي بسبب تورط احدى ظباط الشرطة بالقضية حيث انه متهم بالتحريض على ارتكاب الجريمة المزعومة. 

وبغض النظر عن النتائج التي سوف تُسفر عنها الاجراءات القانونية الجارية حالياً بشأن تلك القضية فإن نويل لو غرايت لا يعتقد بأن بنزيمة سوف يعود الى المنتخب الوطني مجدداً. 

ولم يفوت بنزيما فرصة الرد على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي، ونشر عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة قوية قال فيها “سيد جريت، أطلب منك أن تنساني، دعني وشأني من فضلك، فرنسا بطلة العالم وهذا هو المهم، الأمور الأخرى عديمة الفائدة، شكراً لك”.

 

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com