شركة Razer تكشف رسمياً عن هاتف Razer Phone 2 الجديد

شركة Razer تكشف رسمياً عن هاتف Razer Phone 2 الجديد

نيو ترك بوست -

 كشفت شركة Razer صباح هذا اليوم ، رسمياً عن هاتفها الذكي Razer Phone 2 , والمتوفر للشراء عبر موقعها الالكتروني باسعار تبدأ من 799 دولار .

وسيكون هاتف Razer Phone 2 في واقع الامر موجه لمحبين الالعاب بشكل مباشر وذلك من خلال امتلاكه لعتاد مخصص لهذا الامر .

ويضم الهاتف الجديد شاشة بحجم 5.72 انش من نوع LCD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وتقول الشركة بان شاشاتها هي الوحيده في العالم التي تعطيك تردد 120Hz وهذا تحدي قوي الى شركة آبل التي قالت بانها تعطي نفس التردد لكن نتائج الاختبار اثبتت عكس ذلك .

كما يحتوي الهاتف معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 , مع معالج رسوميات Adreno 630 , و ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن زيادتها عن طريق وحده تخزين خارجية من نوع micro SD .

ويحمل Razer Phone 2 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل للمستشعر الاول مع فتحة عدسة f/1.75 , وبدقة ايضا 12 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فتحة عدسة f/2.6 مع فلاش LED مزدوج , وتجدر الاشاره بان الكاميرا تدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة الـ4K , ولا ننسى تواجد كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 .

الهاتف مدعم بمعيار IP67 المقاوم للماء , ويعمل ببطارية بسعة 4000 امبير / ساعة تدعم الشحن السريع QuickCharge 4.0+ والشحن اللاسلكي , ولا ننسى بان الهاتف يتم تشغيله مع نظام اندرويد اوريو 8.1


 اقرأ أيضاً|آبل تقلّد هواوي بإطلاق هاتف ب3 كاميرات خلفية


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com