كلاسيكو بحلة جديدة بعد رحيل رونالدو وغياب ميسي

كلاسيكو بحلة جديدة بعد رحيل رونالدو وغياب ميسي

نيو ترك بوست -

تتطلع أنظار عشاق كرة القدم إلى مباراة تاريخية بين فريق ريال مدريد الإسباني وغريمه التقليدي برشلونة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، يوم غد الأحد، حيث سيغيب النجمان، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي عن الكلاسيكو، لأول مرة منذ 11 عاماً.

ومن المؤكد بأن الثنائي سيخلف فراغاً كبيراً في المبارة المرتقبة، بعد أن تأكد غياب ميسي لإصابته  بكسر بمرفق الذراع الأيمن أثناء مباراة فريقه أمام إشبيلية،ورحيل رونالدو عن صفوف الملكي لينضم إلى فريق يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وبلغة الأرقام، فإنه مع غياب الثنائي، سيكون كريم بنزيما مهاجم الريال هو الهداف الأول في مواجهات الكلاسيكو، حيث سجل 9 أهداف في مرمى البرسا خلال 28 مباراة، كما أنه صنع 7 أهداف آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 16 هدف.

ويعول الفريق الكتالوني في المواجهة التي ستقام فوق أرضه على المهاجم الأوروجوياني، لويس سواريز الذي سجل 6 أهداف في شباك ريال مدريد، خلال 11 مباراة فقط.


اقرأ أيضاً| إقالة المدير الفني للريال ستكلفه الملايين 


وستعود بنا المواجهة المنتظرة إلى يوم 23 ديسمبر/كانون الأول عام 2007، الذي شهد آخر كلاسيكو بدون كريستيانو وميسي، وكان وقتها الأخير يعاني من الإصابة، فيما لم يكن النجم البرتغالي ضمن صفوف ريال مدريد بعد، وقد انتهت بفوز نظيف لفريق العاصمة الإسبانية على أرض الفريق الكتالوني.

وطيلة السنوات الماضية، قدم النجمان الكثير من المتعة للجماهير التي يصعب عليها تصور الكلاسيكو بدونهما، وخلال تلك السنوات سجل صاروخ ماديرا 18 هدفًا في مرمى البرسا، بينما هز البرغوث الأرجنتيني شباك الريال 26 مرة.

لتصلك الأخبار أولا بأول انضم إلى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:
https://bit.ly/2xBKWAk

 

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com