الحصول على الجنسية التركية خلال 45يوم فقط !

الحصول على الجنسية التركية خلال 45يوم فقط !

نيو ترك بوست -

كشف ياسين اقطاي مستشار الرئيس التركي أن 45  يوم هي المدة التي تستغرقها الإجراءات الإدارية مقابل الحصول على الجنسية  من خلال الإستثمار العقاري.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظم لشرح قانون الجنسية الجديد وطرق الحصول علىها للأجانب عن طريق الاستثمار العقاري , حيث أفاد ياسين أقطاي  أنه تم تحديد 45 يوم من بداية المعاملة أي دخول الاوراق  إلى غاية إمضائها من طرف  رئيس الجمهورية الذي يوافق على الحصول على الجنسية التركية.

هذا و بدات الحكومة التركية في انشاء مكاتب للتنسيق مابين الفروع و الوزارات التي يلجأ اليها المستثمر لاستخراج الجنسية التركية مقابل الاستثمار العقاري.

وحددت الحكومة مبلغ 500 الف دولار للاسثمار في المشاريع الاستثمارية وفي السوق البنكية وودائع البنوك.


إقرا أيضاI أجوبة شافية لكل من يريد الحصول على الجنسية التركية بشراء عقار


وفي سؤال حول إمكانية الاستفادة من الودائع البنكية بالنسبة للاستثمارات المقدرة ب500 الف دولار اكد ياسين اقطاي انه يمكن الاستفادة منها بعد ثلاث من استثمارها داخل البنوك

وأكد مستشار الرئيس التركي أن الحكومة التركية من حلال الاجتماعات الحكومية تم التفكير في ازالة الاعاقة المالية للحصول على الجنسية  وتم تنزيلها الى 250 الف دولار للاستثمار في العقار السكني وليس الاراضي.

و بشأن استفادة من اشترى عقارات قبل القانون من الجنسية التركية , أكد ياسين أقطاي أنها تدخل ضمن القانون القديم أي للذين استثمروا بمبلع مليون دولار-

هذا ويتم تحويل مبالغ العقار  عن طريق البنوك وتم تحديد ثلاثة بنوك حكومية .

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com