إعلان هام لعشاق "أرطغرل"

إعلان هام لعشاق "أرطغرل"
إعلان هام لعشاق "أرطغرل"

إعلان هام لعشاق "أرطغرل"

من المرتقب بث الحلقة الأولى للموسم الجديد، من مسلسل قيامة أرضغرل الأربعاء المقبل وذلك بعد أشهر من الانتظار لأحداث جديدة مشوقة من الدراما التركية

وبهذا الإعلان ينهي لهفة وشوق عشاقه المنتظرين للموسم الجديد من مسلسل "قيامة أرطغرل"

ومن المقرر أن تبث قناة TRT1 التركية الرسمية، الأربعاء المقبل، الحلقة الأولى من السلسلة الشهيرة في موسمها الخامس

وتبدأ المسلسلة الجديدة بعد 15 عاما من انتهاء أحداث الموسم السابق، وفيها يستقر أرطغرل" الذي يجسده الفنان الشهير "إنغين ألتان دوزياطان"، بمنطقة "سوغوت" شمال غربي الأناضول، حيث توفي لاحقا، وقبره موجود فيها، وأبناؤه بلغوا عمر الشباب، لتستقر أمور حكمه، ويؤسس هناك لحكم ابنه عثمان، وانطلاق السلطنة العثمانية العظمى.

وينطلق المسلسل بعد طول غياب من عمليات التصوير في ديكورات جديدة، وبكادر من الممثلين، 95% منهم من الوجوه الجديدة

وتمكن المسلسل من تحقيق نجاحا كبيرا في العالم العربي وبثت شاشات 85 دولة في العالم المسلسل مترجما للغات عديدة، بحسب جريدة تركيا.

ومن الشخصيات الجديدة في المسلسل، شخصية "زيدان" التي تلعب دور زوجة "أرطغرل" الجديدة، بعد وفاة زوجته "السطانة حليمة"، وتمثلها الفنانة "هانده سورال"، فضلا عن شخصية القائد اليوناني "إيفدوكيا"، ويجسده الفنان "إلكر آكسوم"، ويجسد شحصية "اوموت بي" الفنان "أونال سيلفر"، فضلا عن مشاركة فنانين آخرين.

وقال الإعلام التركي أن هذا الجزء مليء بالمفاجآت العديدة هذا بالإضافة إلى ما بثته الإعلانات الترويجية للمسلسل، من خلال أماكن تصوير جديدة، وشخصيات مميزة، مليئة بالإثارة والتشويق، الى جانب مشاهد القتال والمعارك بين أرطغرل وخصومه.


اقرأ المزيد| "أرطغرل 1890"...قصة مشتركة أبطالها أتراك ويابانيون 


 

 

مشاركة على: