مصادر أمنية تركية تؤكد إذابة جثة خاشقجي بالكامل بواسطة أحماض كيميائية

مصادر أمنية تركية تؤكد إذابة جثة خاشقجي بالكامل بواسطة أحماض كيميائية

نيو ترك بوست -

أكدت مصادر أمنية تركية، اليوم الخميس، إذابة جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي "بالكامل" بواسطة أحماض كيميائية، في بيت مقر إقامة السعودي محمد العتيبي بمدينة إسطنبول.

ونقلت قناة الجزيرة القطرية عن مصدر بمكتب المدعي العام التركي، قوله إن الأشخاص السعوديين الذين قاموا بتصفية خاشقجي داخل قنصلية المملكة في إسطنبول في الثاني من الشهر الماضي، تعاملوا مع جثة الضحية وأذابوها بالأحماض داخل إحدى غرف منزل القنصل السعودي محمد العتيبي.

وذكر المصدر -لم تسمه- أن "النتائج التي وصلنا إليها هي أن جثة خاشقجي تم محوها بالكامل"، مضيفا أن "القتلة تعاملوا مع الجثة وأذابوها بالأحماض داخل إحدى غرف منزل القنصل السعودي".

وقد عثر فريق التحقيق التركي على بقايا من "أسيد الهيدروفلوريك ومواد كيميائية خاصة، تم أخذها من عينات مستخرجة من البئر في بيت القنصل السعودي باسطنبول ومحطات الصرف الصحي في المنطقة المحيطة بالقنصلية.

يشار إلى أن خاشقجي، قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول، مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، واعترفت الرياض لاحقًا بتورط أشخاص من دوائر الحكم في الجريمة، دون الكشف عن مصير الجثة أو تسليم المتهمين للمثول أمام القضاء التركي.


اقرأ أيضاً| من هو "حصان طروادة" الذي أوقع بخاشقجي؟!!! 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com