مقتل 13 شخصا بينهم المنفذ في إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

مقتل 13 شخصا بينهم المنفذ في إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

نيو ترك بوست -

أعلنت الشرطة الأمريكية اليوم الخميس، أن عدد ضحايا حادثة إطلاق النار في ملهى ليلي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وصل إلى 13 شخصا بينهم مطلق النار.

وقال مفوض شرطة منطقة فينتورا جيوف دين، بحسب ما نقلت شبكة ( CNN) الإخبارية، إن عدد قتلى حادث إطلاق النار في حانة بمنطقة ثاوزاند أوكس، وصل إلى 13 شخصاً من بينهم مطلق النار وضابط من شرطة المنطقة.

وأضاف دين، أن الشرطة عثرت على المشتبه به بإطلاق النار ميتا على الأرض عندما وصلت لموقع الحادثة، لافتا إلى عدم توفر معلومات حول وجود صلات بين هذه الحادثة والإرهاب، وأن التحقيقات لا تزال جارية.

ونقلت الشبكة عن شهود عيان، أن زوار الحانة (الملهى الليلي) "قفزوا فوق الكراسي وكسروا الشبابيك للهرب" من مطلق النار.

وكانت الشرطة الأمريكية أعلنت في وقت سابق اليوم، أن 11 شخصا على الأقل أصيبوا بإطلاق النار الذي وقع في ملهى ليلي بكاليفورنيا.

ونقلت شبكة (CNN) عن الكابتن غارو كوريجيان من مكتب مفوض شرطة منطقة فينتورا في ثاوزند اوكس بكاليفورنيا قوله، "لا يمكنني التحدث كثيرا عن مطلق النار في هذه المرحلة، نحن لا نزال نبحث عنه، ولا يمكننا التأكيد إن احتجز مطلق النار حتى هذه اللحظة".

وكانت إدارة الإطفاء في فينتورا بتغريدة على تويتر: "الرجاء البقاء بعيدا عن المنطقة، حادثة أمنية جارية، وتقارير عن سقوط عدد من الجرحى، واستدعيت عدد من سيارات الإسعاف، والمعلومات لا تزال تتوافد".

ومنطقة ثاوزند أوكس تبعد 40 ميلا (نحو 64 كيلومترا) عن وسط مدينة لوس انجلوس.

ونقلت صحيفة "لوس انجليس تايمز" عن مسؤول في أجهزة تطبيق القانون قوله، أنه تم إطلاق 30 عيارا ناريا على الأقل نجم عنها إصابات.

وقال شاهد عيان لم يذكر اسمه للصحيفة، إن شخصا دخل راكضا إلى الحانة وبدأ بإطلاق النار من مسدس أسود على ما يبدو.

ونقلت الصحيفة عن الرجل قوله "أطلق النار كثيرا، 30 مرة على الأقل (...) كنت لا أزال أسمع دوي العيارات بعد أن غادر الجميع".

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com