قطري وسعودي وعراقي يتنافسون على جوائز الأفضل في آسيا

قطري وسعودي وعراقي يتنافسون على جوائز الأفضل في آسيا

نيو ترك بوست -

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن القوائم النهائية المرشحة لجائزة الأفضل لعام 2018، والتي تضم بين مرشحيها 3 رياضيين عرب، هم القطري عبد الكريم حسن، لاعب السد، والسعودي تركي العمار لاعب نادي الشباب، والمدرب العراقي باسم قاسم.

وضمت القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في آسيا، القطري عبدالكريم حسن، إلى جانب كل من: اليابانيين يوما سوزوكي، وكينتو ميساو، لاعبي كاشيما أنتلرز، فيما شملت القائمة النهائية لأفضل لاعبة، الأسترالية سامانثا كي، والصينية وانغ شوانغ، واليابانية ساكي كوماجاي.

ويتنافس السعودي تركي العمار على جائزة أفضل لاعب شاب، إلى جانب مرشحين هما، الكوري الجنوبي جيون سي جين، والياباني جون نيشيكاوا، بينما تتنافس على جائزة أفضل لاعبة شابة ثلاثة يابانييات،  فوكا ناغانو، ومويكا مينامي، وساوري تاكارادا.

وعلى صعيد المدربين، ينافس العراقي باسم قاسم، على جائزة أفضل مدرب، كل من الياباني جو أويا، والأوزباكي رافشان جيدروف، كما تتنافس كل من اليابانيتين أساكو تاكاكورا، وميو أوكاموتو، والتايلاندية نوينغروتاي سراثونغفيان، على جائزة أفضل مدربة.

أما عن جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات في آسيا، قد ترشح لها كل من،  الإيرانيين علي أشقر، ومهدي غاويد، والياباني هينمي كاتسوتوشي.

يشار إلى أنه سيتم  توزيع الجوائز وإعلانها في حفل يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بالعاصمة العمانية مسقط.


اقرأ أيضاً| صلاح وبنعطية ضمن المرشحين للقب أفضل لاعب إفريقي 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com