برشلونة ممنوع من ضم محمد صلاح

برشلونة ممنوع من ضم محمد صلاح

نيو ترك بوست -

كشفت تقارير صحفية عن عدم تمكن نادي برشلونة الإسباني من ضم الجناح المصري الدولي محمد صلاح، بسبب عقد شراء لاعب وسط الميدان البرازيلي الدوليّ، فيليب كوتينيو بين النادي الكتالوني و ليفربول الإنجليزي.

وتردد اسم صلاح بقوة مؤخرًا للتواجد في كامب نو، بعدما أصبح إستمرار تواجد الجناح الفرنسي عثماني ديمبيلي مع الفريق من الأمور المشكوك فيها.

ووفق تسريبات إعلامية لعقد برشلونة مع ليفربول لشراء كوتينيو، فإن من ضمن بنوده نصًا صريحًا يمنع الفريق الكتالوني من ضم أي لاعب من النادي الإنجليزي طوال ثلاث مواسم لاحقة للصفقة.

وهذا البند سيمنع البرسا من أن يتعاقد مع أبرز نجوم الريدز الذين ارتبطت أسمائهم بالإنضمام إلى الفريق مثل محمد صلاح، والمهاجم البرازيلي الدوليّ، روبيرتو فيرمينو، لمدة موسمين قادمين، بجانب هذا الموسم.

وقدم الجناح المصري أداء قوياً في موسمه الأول مع ليفربول وتمكن من تسجيل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة ذاتها بـ32 هدفًا.

الجدير بالذكر أن كوتينيو (26عاما)، كان قد إنتقل في موسم الإنتقالات الشتوية من هذا العام، بمبلغ ضخم قدره 160 مليون، وبات أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني، ومن أعلى اللاعبين بالفريق أصحاب الشرط الجزائي، والذي يبلغ 400 مليون يورو.


اقرأ أيضاً| صلاح وبنعطية ضمن المرشحين للقب أفضل لاعب إفريقي 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com