ريال مدريد وروما يتأهلان إلى الدور الـ 16 رغم خسارة الأخير

ريال مدريد وروما يتأهلان إلى الدور الـ 16 رغم خسارة الأخير

نيو ترك بوست -

حسم فريق  ريال مدريد الإسباني، وروما الإيطالي تأهلهما إلى الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارة فريق العاصمة الإيطالية أمام ضيفه الإسباني (0-2) في مواجهة جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة، لحساب الجولة الخامسة من الدور الأول للبطولة.

وجاء هدف ريال مدريد الأول متأخراً بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، عن طريق الويلزي غاريث بيل (47)، فيما عزز زميله لوكاس فاسكيز التقدم للضيوف بهدف آخر (59)، لتنتهي المواجهة بهدفين نظيفين للميرينجي.

وكان ريال مدريد وروما قد حسما تأهلهما لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبيل انطلاق المباراة، بعد أن تغلب  بلزن  التشيكي، على مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدفين لهدف، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

وتقدم سسكا موسكو بهدق عن طريق الكرواتي نيكولا فلاسيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 10 من زمن اللقاء، وعاد بلزن بهدفين عبر السلوفاكي رومان بروتشاتسكا ولوكاس هيجدا في الدقيقتين 56 و81 من زمن المباراة.

وبتلك النتائج، يتصدر الريال المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، يليه روما برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد سسكا موسكو وبلزن عند 4 نقاط، وقد ودعا البطولة القارية رسمياً.

وضمن منافسات الجولة ذاتها حسم كل من يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد تأهلهما للدور الـ 16عن المجموعة الثامنة، على حساب فالنسيا الإسباني ويانج بويز السويسري.

كما انتزع مانشستر سيتي الإنجليزي، وليون الفرنسي بطاقة العبور إلى ثمن النهائي عن المجموعة السادسة، على حساب هوفنهايم الألماني و شاختار دونتسك الأوكراني.

أما عن المجموعة الخامسة، تأهل بايرن ميونخ الألماني، و أياكس أمستردام الهولندي، إلى الدور الثاني من البطولة على حساب بنفيكا البرتغالي، وأيك أثينا اليوناني.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com