فنانة برازيلية ترى أحلامها باللغة التركية

فنانة برازيلية ترى أحلامها باللغة التركية

أوضحت الفنانة البرازيلية جيسيكا ماي، التي لعبت دور البطولة في المسلسل التركي "العروس الجديدة"، أنها تأثرت جدا في تركيا، لدرجة أنها باتت ترى أحلامها باللغة التركية.

وأشارت ماي أنها باتت ترى في تركيا بلدها الثاني، حيث شاركت في المسلسل الذي بث على قناة SHOW على مدار موسمين، حسب ما نقلت صحيفة حرييت عنها.

ولفتت الممثلة البرازيلية أنها تعيش منذ فترة طويلة في تركيا، وفي بداية قدومها كانت ترى أحلامها بالبرتغالية (اللغة الأم)، لكن بعد فترة بدأت رؤيتها بالتركية، وبعض الأحيان بالإنجليزية، فاختلطت اللغات عليها، وهو أمر أدهشها.

وأفادت أن أول أغنية استمعت لها كانت للفنانة التركية القديرة سيزان أكسو، وبعد إمضائها فترة من الزمن في مدينة أضنة جنوب تركيا، لتصوير المسلسل، بدأت تستمتع للأغاني الحزينة الوجدانية المعروفة بتركيا باسم "آرابيسك".

وأضافت أنها استمعت كذلك للفنان الراحل "مسلم غورسيس"، وشاهدت فيلمه المعروض حاليا في دور السينما، وارتبطت بشكل كبير بأغانيه الوجدانية، وهو ما دفعها للبكاء أثناء مشاهدتها للفيلم الذي يروي قصة حياته.

ووصفت الفيلم بأنه ناجح جدا، مهنئة المشاركين فيه، في حين أكدت أنها رغبت لو شاركت في هذا الفيلم الجميل، حسب إفادتها.

وتناول المسلسل قصة العروس الجديدة في بيئة ريفية جنوب تركيا، تعيش بين مختلف أبناء العائلة، واستمر المسلسل موسما ونصف تقريبا، في حين أجرت القناة مقلبا لها في برنامج آخر، ضمن إطار الكاميرا الخفية.

والفنانة البرازيلية 25 عاما، ممثلة دعايات، وعارضة أزياء، وشاركت في مسلسلات أخرى، ولاقت قبولا في الساحة الفنية التركية.


اقرأ المزيد| مشاهير لبنان ينعون الفنانة الللبنانية أمل حمادة


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com