تأجير السيارات العائلية في إسطنبول ...نماذج لمشاريع ناجحة

تأجير السيارات العائلية في إسطنبول ...نماذج لمشاريع ناجحة

نيو ترك بوست -

أصبح استئجار خدمة السيارات في تركيا مطلبًا متزايد الأهمية لكل من الأفراد والشركات والمؤسسات.

أدى تطور التصورات السياحية وزيادة عدد المطارات إلى زيادة الطلب على تأجير السيارات على المدى الطويل والقصير.

 إن الاختيار من بين الخدمات المميزة التي تقدمها العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية في تركيا يعد تحديًا كبيرًا بالنسبة للمستخدم من باب تلبية الحاجة، على إيجاد مستخدم بسرعة وبدون عناء بمساعدة نظام إيجار سعر سيارة الإيجار مع هيكل منتظم وآمن.

 تعتبر اسطنبول أحد أهم المدن السياحية على مستوى العالم، حيث يرتادها سنوياً أكثر من 10 مليون سائح من جميع الجنسيات وبما أن هؤلاء السياح جميعاً يأتون بالطائرات ولا يأتون بسياراتهم الشخصية، نظراً لأن المنفذ البري الوحيد الذي كان يأتي منه سياح الخليج والأردن بسياراتهم الخاصة تم إقفاله “عبر سوريا”.

 ونظراً لكون جزء كبير من هؤلاء السياح يأتون على شكل مجموعات أو عائلات فإنهم بهذه الحالة يحتاجون إلى تأجير سيارات عائلية في اسطنبول تنقلهم من فنادقهم إلى مجموعة أماكن مهمة في اسطنبول , إلا أن هناك الكثير من الأماكن الأخرى التي يرتادها السياح في اسطنبول وما حولها، بل إن بعض السائحين يفضلون تأجير سيارات عائلية في اسطنبول مع سائقها ويذهب بها 1200 كيلو بعيداً عن اسطنبول “إلى طرابزون وإوزنجول” وتستمر رحلته هذه أسبوعين وأكثر من ذلك.

 مشروع ناجح لذلك فإن مشروع شراء سيارة عائلية بعد ذلك بتوصيل السائحين وخدمتهم يعتبر من أفضل المشاريع الصغيرة في تركيا كما يمكنك استخدام هذه السيارات خارج أوقات ذروة السياحة في توصيل طلبات المطاعم والمحلات في حال التعاقد معهم، ولذلك فهو يُعد أفضل مشروع صغير في اسطنبول.

من بين هذه الشركات العريقة في إسطنبول التي أثبتت مع الزمن جدارتها بقوة شركة الاناضول للنقل السياحي فقد حازت على ثقة المستخدمين محليين أو زوار، فالمعاملة الحسنة التي يتحلى بها العاملين داخل الشركة  كسبت ثقة كل من يتعامل مع شركة الأناضول للنقل السياحي .

ولكي يتمكن أي زائر لمدينة إسطنبول معشوقة العرب من تلقي خدمة شركة إسطنبول للنقل السياحي عليهم الاتصال بهذا الرقم 05398122999 ، فالخدمة على أعلى مستوى ثقة وأمان والتجربة خير برهان .

تستطيع السفر إلى تركيا والإقامة فيها وفتح مشروعك الخاص، كل ما يلزمك استخراج الإقامة السياحية في تركيا , حيث تتواجد عشرات الشركات التي تساعد أصحاب المشاريع للحصول على هذه الإقامة تخفيضات شرعت العديد من شركات تأجير السيارات في تركيا في إطلاق تخفيضات على أسعار تأجير سيارات مع سائق في تركيا ، بما فيها أسعار تأجير سيارة مع سائق في تركيا إلى غاية 40 بالمئة وذلك في إطار التنافسية على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار , كما تحرص الشركات على انتقاء أفضل السائقين خلقا وتهذيبا وتدريبا.

وتدريب السائقين على إتكيت التعامل مع السائح وخصوصية كل سائح على حدا والحصول على الرخص الكاملة للسائقين من الحكومة التركية.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com