المصري صلاح ... النجم الأبرز في الدوري الإنجليزي لعام 2018

المصري صلاح ... النجم الأبرز في الدوري الإنجليزي لعام 2018

نيو ترك بوست -

اختارت شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية، اليوم الإثنين، المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، كأبرز نجم في الدوري الإنجليزي خلال 2018، فيما حل البلجيكي أيدين هازارد، نجم تشيلسي في المركز الثاني، وجاء جناح مانشستر سيتي، رحيم سترلينج ثالثاً.

وقالت الشبكة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، "استمتع المصري بـ12 شهرا تحت قيادة  المدرب الألماني، متوجا الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الكتاب الإنجليزية.

وأشارت إلى عودة صلاح للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي كان يتصدره بـ 10 أهداف، قبل أن يسجل بيير إيمريك أوباميانغ هدفين لأرسنال في بيرنلي السبت الماضي.

واستعرضت "سكاي سبورتس" أبرز إنجازات النجم المصري في الموسم الماضي، وعلى رأسها حصده جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، والحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميرليج برصيد 32 هدفا، وسجل صلاح 11 هدفا في أول 18 جولة من الموسم الجاري.

وأشادت الشبكة الرياضية، بالنهاية المثالية لصلاح في عام 2018، بعدما قاد ليفربول إلى الصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدف التأهل في شباك نابولي.

وفي 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، فاز المصري بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، للمرة الثانية في تاريخه.


اقرأ أيضاً| برشلونة ممنوع من ضم محمد صلاح 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com