الكرواتي مودريتش ... رجل عام 2018 بلا منازع

الكرواتي مودريتش ... رجل عام 2018 بلا منازع

نيو ترك بوست -

شهد عام 2018 تألق النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في الملاعب وعلى منصة استلام الجوائز الكبرى في عالم الساحرة المستديرة.

وحقق مودريتش العديد من الإنجازات خلال العام سواء على الصعيد الدولي أو على صعيد الأندية، حيث توج ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية الموسم الماضي.

وقاد المحترف في ريال مدريد، منتخب بلاده للحصول على المركز الثاني ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا بعدما خسرها أمام المنتخب الفرنسي، وأخيراً كانت آخر الانتصارات فوزه مع فريق العاصمة الإسبانية بكأس العالم للأندية.

أما على صعيد الجوائز، فقد كان النجم الكرواتي رجل العام في عالم كرة القدم بلا منازع، خاصة بعد تألقه في النسخة الأخيرة من كأس العالم، مع منتخب بلاده ليتوج بجائزة أفضل لاعب في المونديال الروسي.

كما حصد جائزة أفضل لاعب وسط في أوروبا لهذا العام في30 أغسطس/آب الماضي، وبعد نحو  شهر توج مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، متغلباً على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والمصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

ولأول مرة يفوز نجم الميرنجي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، في 3 ديسمبر/كانون الأول الجاري، لينهي صراعا طويلا دام لأعوام عديدة بين الثنائي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، واللذان سيطرا على الجائزة طوال العقد الأخير.

ختاماً، أغلق اللاعب الكرواتي قائمة جوائزه لهذا العام، الخميس الماضي، بعدما توج بجائزة أفضل رياضي في منطقة البلقان لعام 2018، ليصبح ثاني لاعب كرة قدم يحصل على هذه الجائزة بعد البلغاري هريستو ستويتشكوف عام 1994.


اقرأ أيضاً| هازارد يتوّج بجائزة أفضل لاعب في بلجيكا لعام 2018 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com