افتتاح مكتب لـ مجموعة "تويو إنك" اليابانية في تركيا

افتتاح مكتب لـ مجموعة "تويو إنك" اليابانية في تركيا
افتتاح مكتب لـ مجموعة "تويو إنك" اليابانية في تركيا

افتتاح مكتب لـ مجموعة "تويو إنك" اليابانية في تركيا

ستشهد ولاية مانيسا غربي تركيا افتتاح مصنعاً جديداً لمجوعة "تويو إنك" (Toyo Ink) اليابانية الرائدة في صناعة الأحبار ومواد التعبئة والتغليف.

جاء هذا الإعلان على لسان ياكوب بينلي، الرئيس التنفيذي للشركة

وحول المشروع قال إن المصنع الجديد سيقام باستثمارات تصل إلى 200 مليون ليرة تركية (37.19 مليون دولار).

وأكد المسئول الياباني أن المجموعة لديها تتطلع لمواصلة الاستثمار في تركيا كما يأمل بالقيام بأعمال تجارية طويلة الأجل لمدة 40 إلى 50 سنة على الأقل في تركيا.

وأشار إلى أن هذه النتيجة كانت بعد عدد من المباحثات التي تجريها الشركة منذ بضعة أسابيع ،لافتاً إلى أن هناك  مجموعة كبيرة من المستثمرين زاروا المنطقة الصناعية في مانيسا (OIZ).

كما أعرب عن أمله أن يتم النجاح لهذا المشروع وقال بينلي إن المجموعة حققت زيادة في رأس المال بلغت 130 مليون ليرة تركية (تعادل 23.6 مليون دولار) خلال هذه الفترة، مضيفا أن ذلك مؤشر على رغبة المجموعة بالاستمرار في تركيا وجعلها مركزًا إقليميًا ومركزًا للبحث والتطوير.

وقال بينلي إن المجموعة حققت زيادة في رأس المال بلغت 130 مليون ليرة تركية (تعادل 23.6 مليون دولار) خلال هذه الفترة.

وأكد أن المجموعة لديها رغبة كبيرة بالاستمرار في تركيا والانطلاق منها لتكون مركزاً اقليمياً.

وخلال المدة الماضية زارت مجموعة كبيرة من المستثمرين المنطقة الصناعية في مانيسا (OIZ)، وتمت عدة محادثات لرفع مستوى الاستثمار.

وحول سبب اختيار تركيا للاستثمار والعمل فيها  أكد بينلي أنها تهدف إلى بيع منتجاتها إلى أوروبا الشرقية وروسيا والجمهوريات التركية والشرق الأوسط وغرب آسيا من خلال تركيا.

وأشار إلى أن المجموعة ستركز خلال الفترة القادمة على التصدير، وإن 95 في المائة من أعمالها تتركز في السوق المحلية، لكن نسبة الصادرات وصلت إلى 16 في المئة في الآونة الأخيرة.

وفي عام 2017 أقامت المجموعة اليابانية التي تعد من بين أكبر ثلاث شركات منتجة للأحبار في العالم، أول مكتب لها في تركيا

وفي عام 2016 استحوذت على 75% من أسهم شركة "DYO Printing Inks" التركية لأحبار الطباعة من الشركة المالكة شركة "يشار القابضة" ثم رفعت الشركة حصتها تدريجيا إلى 87.5 في المائة، مع زيادة في رأس المال ثلاث مرات خلال عامين.


اقرأ المزيد| فيلم" العودة إلى الوطن"...تجسيد للعلاقات التركية اليابانية 


 

مشاركة على: