محمد صلاح يتصدر أكبر المواقع والصحف العالمية

محمد صلاح يتصدر أكبر المواقع والصحف العالمية

  اهتمت أكبر المواقع الإعلامية العالمية بإعلان فوز الفرعون المصري "محمد صلاح"، نجم منتخب مصر وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، خلال الحفل الذي أقامه الكاف بالعاصمة السنغالية "داكار"، متفوقا بذلك على رفيقه في نادي ليفربول الإنجليزي "ساديو ماني" و"بيير إيمريك أوباميانج" مهاجم فريق أرسنال.

 وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الفرعون المصري "محمد صلاح" صنع التاريخ بعدما حصل على لقب أفضل لاعب إفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله عليها في العام الماضي.

ويعد "صلاح" حاصد الألقاب والجوائز بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في السنة في الاستفتاء الذي أجرته إذاعة "بي بي سي" البريطانية لعام 2018.

واكتملت فرحة وسعادة "صلاح" أمس، بعدما تم ضمه للتشكيل المثالي لأفضل فريق في إفريقيا لعام 2018 مع صديقه "ساديو ماني"، في الحفل المقام من قبل اتحاد الكرة الإفريقي بعاصمة السنغال "داكار".

ونشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، تصريح "محمد صلاح" بعد إعلان فوزه بأفضل لاعب، حيث قال: "هذه الجائزة كبيرة جداً بالنسبة لي، أحبها لأنني رأيت ذلك عندما كنت صغيراً، وكنت أحلم دائماً بفوزه في يوم من الأيام"، وأهدى "صلاح" فوزه إلى عائلاته وزملائه، وبلده مصر.  

وذكرت إذاعة "بي بي سي" البريطانية، أن أمس كانت ليلة "صلاح" بعدما توج بأفضل لاعب إفريقي، وتم ضمه ضمن التشكيل المثالي لأفضل فريق في إفريقيا.

وقال موقع "CNN الأمريكي"، إن "محمد صلاح" نجم منتخب مصر ولاعب فريق "ليفربول" الإنجليزي، تم تتويجه باللقب أفضل العب إفريقي بعدما تم اختياره من قبل الرؤساء والمدربين التقنيين للفرقة الوطنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وأعضاء اللجنة الفنية والتطويرية التابعة لمجلس الإدارة ولجنة من خبراء الإعلام الذين اختاروا صلاح كقائد كرة قدم متميز في القارة عام 2018.  

وقال موقع "ميرور" البريطاني، إن صلاح حقق حلمه في الوصول إلى الجائزة للكرة الثانية على التوالي، حيث حصل عليها العام الماضي، وساعد النجم المصري منتخب مصر في الوصل إلى مباريات كأس العالم، كما سجل هدفين خلال المباريات.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com