رجل يتلقى 14 طعنة من ولداه .... لهذا السبب

رجل يتلقى 14 طعنة من ولداه .... لهذا السبب

تحقق نيابة الهرم برئاسة المستشار مدحت مكي، المحامي العام للنيابات، في واقعة مقتل سائق علي يد نجليه بالهرم.

في السياق ذاته قالت النيابة إن التحقيقات الأولية كشفت أن الأب القتيل اغتصب ابنته وابنتي زوجته ما دفع نجليه الشابين لقتله انتقاما منه بعد قيامه بتصوير الفتيات الثلاث وتهديده بفضحهن.

وبدأت القصة عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا بالعثور علي سائق مقتولا داخل شقته بمنطقة الهرم حيث تم فحص علاقات القتيل وخلافاته وأسفرت التحريات عن مشاهدة نجليه يغادران العقار الذي تقع به الشقة في وقت معاصر لوقوع الجريمة. 

أوضحت التحقيقات أن المجني عليه يدعى "أيمن. م" 56 سنة، تزوج من سيدة وأنجب منها ولدًا وفتاة ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدًا، وأنه اغتصب ابنته وابنتي زوجته عدة مرات لمدة سنوات بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن. 

وذكرت التحقيقات أن نجلي المجني عليه، علما بتعديه جنسيًا على شقيقاتهما، وعندما واجهاه بالأمر، أكد لهما ارتكابه الجرم وأنه سيفضحهن بنشر الفيديوهات المصورة لهن، ما دفعهما للتخلص منه، فتوجها لشقته وشلّ أحدهما حركته، فيما سدد الثاني إليه 14 طعنة وتركاه جثة هامدة وغادرا المنزل هاربيَن.

وبدورها ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائد محمد سعودي معاون المباحث، القبض على الشقيقين المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة وتمت إحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.


اقرأ أيضاً|العثور على جثة أم قتلت على يد ابنتيها 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com