فتاة تنتحر بعد نجاتها من حادثة إطلاق نار مروعة

فتاة تنتحر بعد نجاتها من حادثة إطلاق نار مروعة
فتاة تنتحر بعد نجاتها من حادثة إطلاق نار مروعة

فتاة تنتحر بعد نجاتها من حادثة إطلاق نار مروعة

فلوريدا - نيوترك بوست 

أقدمت شابة على الانتحار، في نهاية الأسبوع، وذلك بعد نجاتها في وقت سابق من حادث إطلاق نار مروع في ولاية فلوريدا.

وذكرت مسؤولون أمريكيون أن سيدني أييلو، البالغة من العمر 19 عاما، كانت قد نجت من حادث إطلاق النارالجماعي في مدرسة ثانوية في باركلاند، شمالي مدينة ميامي في فبراير 2018.

وبحسب سكاي نيوز، فقد أدى الهجوم الدامي وقتها، إلى مصرع 14 تلميذا و3 من طاقم المدرسة وأثار الاعتداء حملة غضب واسعة ضد فوضى الأسلحة في الولايات المتحدة.

والعام الماضي تخرجت أييلو، لكنها لم تستطع تجاوز التجربة المريرة التي عاشتها في المدرسة، وقال الأطباء، مؤخرا، إنها تعاني اضطراب ما بعد الصدمة.

في السياق ذاته، كتب بولاك، وهو شقيق الراحلة "الجميلة سيدني التي كان لها مستقبل واعد، رحلت عنا منذ وقت قريب".

وأكدت السلطات المحلية، أن أييلو لقيت حتفها عن طريق طلقة نارية في الرأس، ووصفت العائلة رحيل ابنتها بالأمر المأساوي الذي يصدم ويكسر القلب وأضافت أنه يشكل نتيجة من نتائج حادث إطلاق النار الذي وقع في باركلاند.

من جهة أخرى، تم إطلاق حملة تبرعات لفائدة عائلة الراحلة، وتقول المبادرة إن أييلو كانت مولعة بالتشجيع الرياضي وممارسة اليوغا ولعب دور إيجابي في حياة الآخرين.

وأوضحت العائلة ، أن الراحلة كانت تنوي دراسة الطب لكن حادث إطلاق النار الذي نجت منه جعلها تخاف كثيرا من فصول الدراسة، بحسب العائلة.

وعانت الشابة متلازمة معروفة في أوساط الطب النفسي بـ"ذنب النجاة" ويعتري هذا الإحساس في الغالب الأشخاص الذين ينجون من الكوارث والمآسي في الوقت الذي يلقي فيه أصدقاؤهم مصرعهم.


 اقرأ أيضاً|هذا البلد يخصّص وزارة لمكافحة الانتحار!

مشاركة على: