نيشان يحاور الفنانين مجدداً ببرنامج "توأم روحي"

نيشان يحاور الفنانين مجدداً ببرنامج "توأم روحي"
نيشان يحاور الفنانين مجدداً ببرنامج "توأم روحي"

نيشان يحاور الفنانين مجدداً ببرنامج "توأم روحي"

بيروت- نيوترك بوست

يصور مقدم البرامج اللبناني نيشان ديرهارتيونيان، برنامجه الجديد الذي يحمل أسم "توأم روحي" وسيعرض في رمضان المقبل على شاشة Bein القطرية. 

ويذكر أن نيشان لم ينتهِ من تقديم برنامج "أنا هيك" الاجتماعي، والذي لم يسلم من الانتقادات اللاذعة، لتناوله مجموعة من المواضيع التي تدخل في إطار "المُحرمات" في الذهنية الاجتماعية، كالمثلية الجنسية والخيانة الزوجية، حتى دخل المقدم الإشكالي في برنامجٍ آخر مختلف تماماً عن "أنا هيك". 


ويعود المقدم نيشان للحوارات الفنية مع مجموعة من نجوم الغناء والتمثيل في العالم العربي، إذْ سيروون تجاربهم مع الزواج. هذه هي المرَّة الأولى التي تُطرَح فيها استضافة فنان إلى جانب زوجته في حلقاتٍ يغلب عليها الطابع الاجتماعي، والقليل من الفن، والكثير من ذكريات الطفولة والتعارف والزواج واللحظات الحاسمة في حياة هذا الثنائي، إضافة إلى المواقف الحرجة. 

ويروي الطرفين قصصٌ واقعيَّة، تعتمد على السرعة والبديهة، ومدى التوافق بين الفنان وزوجته، والعكس صحيح.

وانتهى نيشان من تسجيل أكثر من 8 حلقات، تناولت علاقة الحب التي ربطت بين المغني عاصي الحلاني وزوجته كوليت. وللمرة الأولى منذ 22 عاما، ستفتح ملكة جمال الكون السابقة، جورجينا رزق، قلبها للإعلام، وتروي حكايتها مع المغني وليد توفيق وأبنائها.

كما ستروي الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، حكاية ارتباطها بالممثل حسن الرداد، والمشاكل التي تعترض أحيانًا كثيرة طريقهما. 

واستضاف البرنامج المغنية السورية أصالة نصري وزوجها طارق العريان، في حلقة اتّسمت بكلام يقال للمرة الأولى عن قصة زواج أصالة للمرة الثانية من المخرج العريان، والذي التقته أثناء تصوير كليب غنائي لها.

وثمَّة حلقة خاصة ستصور نهاية الأسبوع لأنغام وزوجها، وذلك بعد قضية زواجها من الموزع أحمد إبراهيم. وهي المرة الأولى التي تظهر فيها أنغام وتروي تجربتها الرابعة مع الزواج.


اقرأ أيضاً|أصالة نصري في لبنان بعد قطيعة دامت عامين 


 

مشاركة على: