عارضة "بلاي بوي" تقتل طبيبها النفسي

عارضة "بلاي بوي" تقتل طبيبها النفسي
عارضة "بلاي بوي" تقتل طبيبها النفسي

عارضة "بلاي بوي" تقتل طبيبها النفسي

أمريكا - نيوترك بوست 

قبضت الشرطة الأميركية في مدينة ستوكتون بولاية كاليفورنيا على عارضة في مجلة "بلاي بوي" ووجهت إليها تهمة قتل طبيب نفسي بعد العثور عليه ميتا في صندوق سيارة مهجورة.

وسجنت شرطة ستوكتون العارضة كيلسي تيرنر ، في إطار التحقيق المستمر بمقتل الطبيب النفسي توماس بيرتشارد، البالغ من العمر 71 عاما، الذي عثر عليه ميتا إثر ضربات بواسطة هراوة في نيفادا في السابع من الشهر الجاري.

وذكرت الشرطة، أنه تم العثور على جثة بيرتشارد في صندوق سيارة مهجورة كانت متوقفة بالقرب من مدخلالمنطقة الترفيهية لبحيرة ميد، بعدما لاحظ أحد المارة أنه تم تحطيم إحدى نوافذها بواسطة طوبة.

وجاءت نتيجة التشريح أن بيرتشارد توفي متأثرا بإصابة قوية في الرأس.

في السياق ذاته قالت ماري باركر، المتحدثة باسم مركز مونتاج الصحي حيث عمل الطبيب النفسي، إن بيرتشارد كان طبيبا نفسيا متخصصا، وكان يعمل ببرامج الصحة السلوكية طوال 40 عاما.

 واحتجزت العارضة في بلاي بوي في سجن مقاطعة سان هواكين من دون السماح بالكفالة، بانتظار نقلها إلى لاس فيغاس حيث ستواجه تهمة القتل.

وقد وجهت شرطة لاس فيغاس تهمة القتل للعارضة تيرنر، التي لم تعرف جنسيتها، بعد العثور على جثة الطبيب النفسي في السيارة المهجورة على الطريق السريع 147 قرب مدخل المنطقة الترفيهية.

من جهة أخرى لم يتضح على الفور سبب الجريمة، وما إذا كانت العارضة المتهمة كانت على علاقة بالطبيب القتيل. 

وكشفت تقارير، أن بيرتشارد طلبت من شخص اسمه هارشادري باتيل أن يستأجر شقة لتيرنر لمدة عام.

وأكد باتيل إنه اضطر إلى إخلاء تيرنر وطفليها وأمها من الشقة بعد 3 شهور، وذلك في خريف العام 2018، لأنها لم تدفع الإيجار.


اقرأ أيضاً|تركي يقتل صديق طفولته في اسطنبول 


 

مشاركة على: