الفرنسي بوغبا قاب قوسين أو أدنى من ريال مدريد

الفرنسي بوغبا قاب قوسين أو أدنى من ريال مدريد
الفرنسي بوغبا قاب قوسين أو أدنى من ريال مدريد

الفرنسي بوغبا قاب قوسين أو أدنى من ريال مدريد

مدريد - نيو ترك بوست

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن النادي مهتم بضم بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حال أراد الرحيل.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا المقررة اليوم الأحد، "أنا أحب بوغبا كثيرا، أنا أعرفه بشكل شخصي، فهو لاعب يقدم الكثير لفريقه، ويعلم كيف يهاجم وكيف يدافع، ويقوم بفعل كل شيء بشكل جيد للغاية".

وأضاف " الآن هو "بوغبا" لا يلعب في ريال مدريد، هو في مانشستر يونايتد، ولكن في يوم من الأيام إذا أراد مغادرة مانشستر يونايتد، فريال مدريد سيكون مهتما بضمه".

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية،أن مسؤولي ريال مدريد بدؤوا التفاوض مع وكيل النجم الفرنسي مينو رايولا للتعرف على الشروط وقيمة العقد، وأن محادثتين هاتفيتين أجريتا معه في هذا السياق.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال بوغبا أبلغ إدارة النادي الملكي برغبة موكله بمغادرة صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكن المشكلة هي أنه لا يزال لديه عقد لمدة عامين مع الشياطين الحمر.

وتؤكد الصحيفة أن المفتاح لإتمام هذه الصفقة سيكون المدرب زين الدين زيدان، والذي يعتقد أن اللاعب بول بوغبا سيكون مناسبا تماما لفلسفة ريال مدريد وتعزيز قدراته الهجومية.

وكانت الصحيفة ذاتها، قد نقلت عن بوغبا قوله:"ريال مدريد فريق يحلم به جميع اللاعبين.. لأنه واحد من أعظم الأندية في العالم"، مضيفاً "الآن عاد زيدان إلى تدريب الفريق.. زيدان مدرب الأحلام بالنسبة لكل اللاعبين.. لكن أنا حاليا مع مانشستر يونايتد".

من جانبها نقلت صحيفة "صن" البريطانية عن مصدر داخل "الشياطين الحمر" لم تكشف عن اسمه قوله، إن فكرة اللعب لريال مدريد تطارد بوغبا، وخصوصا بعدما ذكر زيدان في إحدى المناسبات أنه يود قيادة هذا اللاعب بالمستطيل الأخضر.

وانضم بوغبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم بعد المقبل، وقدم مستويات مميزة قاد من خلالها الفريق للفوز ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم قبل الماضي.

مشاركة على: