نجمات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2019

نجمات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2019
نجمات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2019

نجمات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2019

القاهرة - نيو ترك بوست

ستشارك النجمة حلا شيحة التي أحدثت ضجة كبيرة بعد خلعها للحجاب في مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، فتظهر خلال أحداث المسلسل في دور فتاة شعبية من طبقة متوسطة وتردى الحجاب وتعمل على عربة فول في أحد مواقف الميكروباصات في حي شعبي وتقع في غرام بطل العمل محمد رمضان وتتوالى الأحداث.

كما ستظهر الفنانة نسرين أمين التي تشارك في المسلسل ذاته بالحجاب أيضا حيث تطهر في9 الحلقات الأولى من المسلسل وتجسد دور زوجة محمد رمضان ولكن تضعه بطريقة مختلفة كغطاء على الرأس مع الجلباب لكي تناسب المنطقة الشعبية التي تقطن بها.

واعتمدت الفنان التونسية على لوك جديد تظهر به في الموسم الرمضاني المقبل بعد مشاركتها في مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان وتجسد دور زوجته خلال الأحداث، لذلك ترتدى الحجاب بطريقة مكتملة حسب الشخصية التى تجسدها وتدعى "مريم".

ومن المرتقب أن تظهر كل من الفنانة هبة مجدى وايتن عامر بالحجاب في مسلسل "طلقة حظ" لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر وذلك لتطلب الشخصية التي يجسدونها خلال الأحداث حيث تجسد هبة شخصية الأخت الكبيرة لـ"خاطر" وهى متزوجة وتعمل مُدرّسة في إحدى المدارس الشعبية وتعطى دروس للطلبة للمساعدة فى جلب مصروفات منزلها.

بينما آيتن عامر تقوم بدور زوجة مصطفى خاطر خلال الأحداث وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامى كوميدى.

مسلسل "طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس

مشاركة على: