برشلونة ينتصر على "مسرح الأحلام" ويوفنتوس يعود بالتعادل

برشلونة ينتصر على "مسرح الأحلام" ويوفنتوس يعود بالتعادل

إسطنبول - نيو ترك بوست

تغلب فريق برشلونة الإسباني، على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما عاد فريق يوفنتوس الإيطالي بتعادل ثمين أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف لكل منهما، في البطولة القارية.

وجاء انتصار برشلونة على "مسرح الأحلام" مبكراً بهدف لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، لتنتهي المواجهة بتقدم الضيوف بهدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة، يحتاج البرسا للتأهل لنصف النهائي، أن يفوز أو يتعادل بأي نتيجة، في مباراة الإياب على بمعقل الفريق الكتالوني، يوم الثلاثاء المقبل، وخسارته بهدف نظيف ستجعلهما يحتكمان لشوطين إضافيين، وإذا استمرت النتيجة يلعبا ضربات الترجيح.

وعلى ملعب "أمستردام أرينا" خيّم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة التي شهدت شوط أول سريع وقوي، والذي انتهى بتقدم يوفنتوس بهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل عن طريق البرازيلي دافيد ناريس في الدقيقة 46 من زمن المباراة؛ لتنتهي المواجهة بالتعادل.

بذلك يحتاج فريق السيدة العجوز للتأهل لنصف النهائي الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة أو التعادل السلبي، في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم".

وفي حال التعادل بهدف لكل فريق وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب يلجأ الفريقان للشوطين الإضافيين وفي حال استمرار النتيجة يلجأ الفريقان لضربات الترجيح.


اقرأ أيضاً| ليفربول على أعتاب ذهبي الأبطال وفوز صعب لتوتنهام 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com