فتح باب الاكتتاب في كبرى شركات الاستثمار الزراعي في تركيا

فتح باب الاكتتاب في كبرى شركات الاستثمار الزراعي في تركيا
فتح باب الاكتتاب في كبرى شركات الاستثمار الزراعي في تركيا

فتح باب الاكتتاب في كبرى شركات الاستثمار الزراعي في تركيا

اسطنبول – خاص نيوترك بوست

أعلنت شركة عماد أجرو للإنتاج الزراعي في تركيا الخميس عن فتح باب الإكتتاب في مشروع الأمن الغذائي.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة عماد مسلم إن كمية الأسهم المقدرة للمشروع هي 80 ألف سهم، وقيمة كل سهم ألف دولار، أي نحو 80 مليون دولار وهي رأس مال المشروع.

وذكر في تصريح لـ"نيوترك بوست"  أنه جرى تحويل شركته من شركة ذات مسؤلية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة وتشكيل محفظة استثمارية تضم 80000 ألف سهم لإتاحة الفرصة للمستثمرين الراغبين بالإنضام لهذا المشروع الضخم.

وأكد مسلم ( فلسطيني الجنسية) على أهمية الاستثمار في المجال الزراعي في تركيا لما تقدمه الدولة من دعم كبير لأصحابها، مطمئناً المستثمرين سواء الأتراك منهم أو العرب بهامش ربحي كبير يزداد تدريجياً كل عام.

ويشمل المشروع مزرعة لإنتاج الحليب وتسمين العجول والاكتفاء ذاتيا بزراعة الأعلاف لإطعام البقر الحلوب والعجول.

وذكر مسلم أن شركته تقدم هذا المشروع بطريقة عصرية انطلاقاً من أسس تكنولوجية حديثة تعتمد على تأمين أساليب تغذية متطورة بتكلفة أقل مما هي عليه في التغذية التقليدية، مُرفقة بإدارة جيدة وممارسات بيطرية وقائية مما يوفر تدفق نقدي عالي على مدار السنة.

ولفت إلى أن المشروع سيبدأ بخمسة آلاف رأس بقرة حلوب ليصل بعد 10 سنوات إلى 50 ألف رأس بقر، فيما توقع أن تصل مبيعات العجول شهرياً ألف رأس عجل.

وسيشمل المشروع إنتاج مصنع للأعلاف الخشنة بقدرة إنتاجية يومياً بشكل مبدئي 200 طن منها 100 طن للمواشي و100 طن للدواجن، على أن تصل إلى ما لايقل عن 2000 طن بشكل يومي بعد عدة سنوات.

وتوقع أن تفوق الأرباح بعد 10 سنوات مليار دولار، وأضاف " بعد عمل الدراسة ووضع التكلفة المطلوبة لمشروع الامن الغذائي تم حساب الارباح المشروع بالحد الأدنى فقط ومع زيادة سنوية بمقدار 25%، لتصل قيمة الأرباح الإجمالية بعد 10 سنوات إلى مليار دولار" .

وأكد أن شركته تخطط لأن يكون لديها أكبر مزرعة أبقار ومصنع أعلاف في العالم .

وللمستثمرين المهتمين في الإكتتاب في هذه الشركة التواصل على العناوين التالية :

الهاتف : 00905388334646:

الاميل التالي : [email protected]

التلجرام :  https://t.me/joinchat/AAAAAE5x2UWBWPnmvuoqsQ    

 

اقرأ أيضا

شاب فلسطيني يقود أحد أكبر مشاريع تركيا للإنتاج الحيواني

 

 

مشاركة على: