رونالدو لا يرى إلا يوفنتوس

رونالدو لا يرى إلا يوفنتوس
رونالدو لا يرى إلا يوفنتوس

رونالدو لا يرى إلا يوفنتوس

تورينو - نيو ترك بوست

أكدت وسائل إعلام إيطالية، تمسك كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بالبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، وسط أنباء ترى أن رحيل النجم البرتغالي بات قريباً، بعد توديع "السيدة العجوز" بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية المقربة من يوفنتوس، فإن رونالدو قال لزملائه في الفريق حول شائعات رحيله: “بالنسبة لي لا يوجد إلا يوفنتوس”، ما يؤكد عزم صاروخ ماديرا على البقاء داخل الفريق الإيطالي.

وأكدت الصحيفة نفي رونالدو لهذه الشائعات، ونيته البقاء في تورينو حتى انتهاء عقده عام 2022.

وكان المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليغري، قال، الجمعة، إن "رونالدو يعد مستقبل يوفنتوس"، ليدحض التقارير التي لمحت إلى رحيل صاحب الكرات الذهبية الخمس.

وخرج يوفنتوس من "أبطال أوروبا" بعدما سقط أمام أياكس أمستردام الهولندي في مباراة الإياب، إذا لم تتمكن رأسية رونالدو في الدقيقة الثامنة والعشرين من تسهيل مهمة فريقه إلى الدور نصف النهائي بعدما تدخل دوني فان دي بيك وماتياس دي ليخت ليهزا شباك السيدة العجوز.

وتعاقد يوفنتوس مطلع هذا الموسم مع رونالدو (34 عاما) القادم من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو مع راتب سنوي يصل إلى 31 مليونا، بهدف المساهمة في إحراز لقب دوري الأبطال، الغائب عن خزائن بطل الكالتشيو منذ 1996.

مشاركة على: