تعرف على أغلى العطور العالمية

 تعرف على أغلى العطور العالمية
تعرف على أغلى العطور العالمية

تعرف على أغلى العطور العالمية

عادة ما تتفاجأ المرأة بأسعار بعض العطور العالمية ، حيث تجهل الأسباب التي تجعل من هذه العطور غالية جداً، وبالتالي يصعب عليها اقتناءها والتمتع برائحتها.

في الموضوع التالي سنتعرف على أغلى العطور العالمية، وأهم النغمات التي تعتمد عليها.

New Bond St. Perfume Amorpha من Bond No. 9
هذا العطر (7500$) معبأ في زجاجة مزينة يدوياً بثلاثة آلاف من بلورات الشواروفسكي. وهو يشتمل على روائح الكاكاو والقهوة والكستناء والفانيليا والباتشولي وخشب الصندل، وهذه النغمات تشكل مجتمعةً عطراً ذا رائحة خالدة لا تُنتسى.

Alaïa Paris Eau de Parfum
يشكل هذا العطر (2500$) مزيجاً فريداً من الأزهار الطازجة ورائحة المسك الدافئة، ما يجعله مختلفاً تماماً عن باقي العطور العالمية.

 يُعتبر Alaïa Paris Eau de Parfum من أكثر العطور شهرة وكلفة في العالم منذ  إصداره عام 2015.

Cherry Garden من House of Sillage
يصدر هذا العطر (1200$) بكمية محدودة ، وهو يتميز بزجاجته والفاخرة جداً والمرصعة بالجواهر والأحجار الكريمة. يشتمل عطر Cherry Garden على روائح زيت البرغموت واللوز والفانيليا، مع لمسة ناعمة من المسك.

Casablanca Lily Extrait de Parfum من Byredo
هذا العطر (550$) مستوحى من غروب الشمس وتفتّح الأزهار، وتكفي نقطة واحدة منه لمنحك إكسيراً قوياً يدوم طويلاً. يعتمد عطر Casablanca Lily Extrait de Parfum بالدرجة الأولى على البرقوق الأسود والغاردينيا البرية والعسل وخشب الورد، وهو سيمنحك تجربة حسية لا مثيل لها.

Balade Sauvage من Christian Dior
رائحة هذا العطر (450$) مستوحاة من جزيرة باناريا، وهو يرتكز على روائح البرغموت والتين وزهر البرتقال. يشكل هذا العطر مزيجاً يحاكي العديد من الأحاسيس التي تختبرها المرأة بالقرب من المحيط. يتميز عطر Balade Sauvage برائحته الطازجة الغنية بالحمضيات، مع لمسة دافئة من العنبر والفانيليا.

 

مشاركة على: