صلاح يشد رحاله بعد انهيار علاقته مع كلوب

صلاح يشد رحاله بعد انهيار علاقته مع كلوب
صلاح يشد رحاله بعد انهيار علاقته مع كلوب

صلاح يشد رحاله بعد انهيار علاقته مع كلوب

إسطنبول - نيو ترك بوست

أكدت تقارير إعلامية، أن المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تقدم بطلب ن إدارة فريقه الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، وذلك على خلفية انهيار علاقته مع الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن قناة "Telefoot" الفرنسية، إن فرصة رحيل صلاح عن ليفربول باتت كبيرة في ظل توتر علاقته مع كلوب، المدير الفني للفريق، دون أن تكشف عن طبيعة الخلاف.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين صلاح وكلوب ليست على ما يرام، الأمر الذي يعزز كثيرا من فرص رحيل النجم المصري، مشيرة إلى أن ريال مدريد الأقرب لضم اللاعب في حال فشل انتقال زميله ساديو ماني إلى النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في بريطانيا: "هذه المرة الثانية خلال أسبوع التي تتحدث فيها الصحافة الأوروبية عن انهيار العلاقة بين صلاح وكلوب، فقد سبق وأن تناولت صحيفة آس الإسبانية هذا الأمر قبل أن يسارع رامي عباس وكيل اللاعب بنفي هذا الأمر".

الأمر ذاته أكدته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بالقول إن العلاقة بين صلاح وكلوب أصبحت متوترة ولم تعد كما كانت في السابق ولا يوجد حديث بينهما.

وذكرت صحيفة آس الأسبوع الماضي، أن محمد صلاح دخل في نقاشًا حادًا مع المدرب يورجن كلوب، وطلب الرحيل من ليفربول في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادي الإنجليزي، اضطروا للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب المصري بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب "أنفيلد" في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه صلاح.


اقرأ أيضاً| ليفربول يشجع غريمه التقليدي في ديربي مانشستر 


 

مشاركة على: