خطأ فادح في أضخم مسلسل

خطأ فادح في أضخم مسلسل
خطأ فادح في أضخم مسلسل

خطأ فادح في أضخم مسلسل

نيوترك بوست

وقع أضخم مسلسل تلفزيوني في خطأ فادح ، بعد أن  لاحظ مشاهدو المسلسل الشهير "لعبة العروش" #game_of_thrones وجود كوب قهوة ورقي خاص بإحدى سلاسل القهوة الشهيرة، وقد ترك سهواً خلال أحد المشاهد، في الحلقة الرابعة من الجزء الثامن الذي يعرض حالياً.
واعتبر رواد  مواقع التواصل الخطا " فادح " ولا يغتفر من قبل مسلسل "الفنتازيا" الأشهر والأضخم من حيث المشاهدات والتمويل والإنتاج.
من جهتها ، قدمت بيرني كولفيلد وهي واحدة من المنتجين التنفيذيين للمسلسل العالمي الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو) اعتذارا لمحبي المسلسل. وقالت في مقابلة مع إذاعة (واي.إن.واي.سي)  "لا أستطيع أن أصدق ذلك. مصممو الديكور والمسؤولون عن القطع والأدوات (المستخدمة في المسلسل) يتحملون المسؤولية بنسبة ألف في المئة".
وتابعت مازحة "نحن آسفون. ويستروس كانت أول مكان تظهر فيه قهوة ستاربكس".
وعلقت شبكة (إتش.بي.أو)  بالقول إن "مشروب اللاتية الذي ظهر في الحلقة كان المشروب الخطأ. دينيرس طلبت كوبا من الشاي بالأعشاب".
من جهتها، أدلت شركة ستاربكس، وهي أكبر سلسلة متاجر متخصصة في القهوة في العالم، بدلوها في الدعاية غير المقصودة لها في المسلسل الذي يشاهده أكثر من 30 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها.


إقرا أيضاI انتقاد كبير لبرنامج "رامز في الشلال"


وقال حساب الشركة على تويتر "بصراحة فوجئنا لأنها (دينيريس) لم تطلب مشروب التنين" في إشارة إلى أحدث مشروب أضيف إلى قائمة الشركة الصيفية وهو مشروب وردي اللون من فاكهة التنين (دراجون فروت) وحليب جوز الهند.
يذكر أن الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من المسلسل المقتبس عن سلسلة كتب "أغنية الجليد والنار" (إيه سونج أوف أيس أند فاير) للكاتب جورج آر.آر. مارتن، تعرض يوم 19 مايو .
وتجري أحداث المسلسل الذي يشارك فيه العديد من المشاهير في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة. ويتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد، من قبل مخلوقات خيالية.
كما يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

 

مشاركة على: