هازارد إلى ريال مدريد

هازارد إلى ريال مدريد

إسطنبول - نيو ترك بوست

أكدت تقارير إعلامية أن انتقال النجم البلجيكي أيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني بات أمرا محسوماً، وسيتم الإعلان عن ذلك  بعد المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ("يوروبا ليغ") المقررة في 29 أيار/مايو الحالي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، إن ناديي ريال مدريد وتشلسي اتفقا على انتقال هازارد الى صفوف الأول، بصفقة قيمتها تقارب 100 مليون يورو ما يجعل الدولي البلجيكي اللاعب الأغلى الذي يتعاقد معه النادي الملكي في تاريخه، متفوقا على الويلزي غاريث بايل (99,7 مليون يورو) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو) الذي انتقل الى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الى أن الاتفاق بين الناديين من جهة، وبين النادي الملكي واللاعب من جهة أخرى، "تم التوصل إليه قبل أسابيع"، ولم يتبق "سوى تحديد الإعلان الرسمي عن هذا الانتقال".

وترجح تقارير إخبارية عدة أن الوجهة المقبلة للاعب هازارد ستكون ريال مدريد، إلا أن عقده مع تشيلسي ينتهي في 2020، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعبر قائد منتخب بلجيكا في عدة مناسبات سابقة عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ولم يخف المدرب العائد لقيادة الدفة التدريبية لريال، إعجابه بمهاجم تشلسي الذي يلاقي مواطنه أرسنال في نهائي "يوروبا ليغ" في باكو عاصمة أذربيجان.

وقضى هازارد (28 عاما) بين صفوف تشيلسي، 7 أعوام حيث انضم إليه قادما من ليل الفرنسي في صيف 2012، وفاز مع الفريق اللندني بعدة ألقاب محلية وقارية.


اقرأ أيضاً| الفرنسي بوغبا قاب قوسين أو أدنى من ريال مدريد 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com