برشلونة يتعاقد مع لاكازيت .. خطأ تقني أم مفاجأة ثقيلة؟

برشلونة يتعاقد مع لاكازيت .. خطأ تقني أم مفاجأة ثقيلة؟

إسطنبول - نيو ترك بوست

في الوقت الذي يدور فيه الحديث عن اقتراب برشلونة الإسباني من ضم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتاتيكو مدريد، يعلن النادي التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال الإنجليزي، قبل أن يحذف الإعلان الذي نشر مؤقتاً على الموقع الرسمي للنادي الكتالوني.

وظهر اسم لاكازيت ضمن قائمة الفريق الكتالوني في الموقع الرسمي للنادي، قبل أن يتم تدارك الموقف بشكل سريع وحذفه من القائمة، ما أثار موجة تساؤلات كبيرة لدى جماهير البرسا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ظهور اسم لاكازيت في موقع برشلونة له تفسيران، الأول قد يعود إلى أن الموقع تعرض للقرصنة، لكن يبقى هذا التفسير مستبعدا، لأنه لم يكن هناك أي تعديل آخر في الموقع.

أما التفسير الثاني، أنه مجرد خطأ في البرمجة، وفي كلتا الحالتين، يبقى لاكازيت مرشحا للانضمام لبرشلونة على الرغم من أن كل التقارير تشير إلى أن مواطنه غريزمان، هو الأقرب لتعزيز خط هجوم "البلوغرانا" في الموسم المقبل.


اقرأ أيضاً| جريزمان يغادر الأتليتيكو إلى المجهول 


وارتبط لاكازيت بالانتقال لبرشلونة في الآونة الأخيرة، قبل مفاجأة غريزمان، وربما يكون خياراً بديلاً لتعزيز الهجوم في حال قرر غريزمان الانتقال لفريق آخر، وتقدر وسائل إعلام بريطانية، قيمة صفقة لاكازيت بـ70 مليون يورو، وقد يدعم ميسي وسواريز في هجوم البرسا بعد تكهنات رحيل كوتينيو وتكرار إصابات ديمبلي.  

وأثار الخبر غضب جمهور أرسنال، خاصة أن الفريق مقبل على نهائي الدوري الأوروبي أمام تشلسي في الـ29 من الشهر الجاري، في العاصمة الأذرية باكو، ويحتاج لأن يكون لاكازيت في قمة تركيزه، بعد أن صنع شراكة رائعة مع أوباميانغ في الهجوم.

وقدم لاكازيت البالغ من العمر 27 عاماً أداء متألقا مع أرسنال هذا الموسم، خاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل في مختلف البطولات 19 هدفاً، ومرر 13 تمريرة حاسمة لزملائه، وساهم في تأهل "الغانرز" إلى نهائي الدوري الأوروبي.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com