برشلونة يقيل مدربه فالفيردي

برشلونة يقيل مدربه فالفيردي

برشلونة - نيو ترك بوست

أكدت تقارير إعلامية، أن نادي برشلونة الإسباني سيقيل مدربه إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، بعد فشل الفريق في التتويج بمسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وبدأ مجلس إدارة النادي الكتلوني فترة تحليل القرارات المهمة للمستقبل بعد انتهاء الموسم الذي أسفر عن الخروج المخيب للآمال من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل خسارة نهائي كأس إسبانيا أمام فالنسيا (2-1).

وتعتبر مسألة المدير الفني الجديد بمثابة النقطة المحورية للأزمة الرياضية التي يعيشهابرشلونة في نهاية هذا الموسم ، ولهذا السبب بدأت الاتصالات بشكل سريع لإغلاق هذا الملف والالتفات إلى صفقات اللاعبين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، أعطى موافقته المبدئية لتدريب البارسا في الموسم الجديد، حيث جرى الاستفسار عن مدى موافقته على تدريب الفريق الأول في حالة عدم بقاء فالفيردي.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد كشفت أن برشلونة حدد 4 بدائل لفالفيردي هم مارتينيز والمدرب السابق لنادى يوفنتوس ماسيمليانو أليجرى والذى رحل عن صفوف اليوفى بنهاية الموسم الحالى، بجانب اوناى إيمرى مدرب نادى أرسنال الإنجليزي وأخيرا رونالد كومان مدرب منتخب هولندا.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com