اختفاء سورية حامل وطفلتها منذ 4 أيام في إسطنبول

اختفاء سورية حامل وطفلتها منذ 4 أيام في إسطنبول

إسطنبول - ترجمة نيو ترك بوست

انقطعت الأخبار عن إسراء حمادة السورية البالغة من العمر 21 عام وابنتها الصغيرة منذ 4 أيام، بعد خروجهما من المنزل بمنطقة سلطان غازي في مدينة إسطنبول التركية.

إسراء التي تقطن في محلة عصمت باشا، خرجت مع ابنتها يوم الثلاثاء الماضي من المنزل، وفي اليوم التالي هاتفت إسراء عمها الذي يسكن بمنطقة اسنيورت وطلبت منه المجئ وأخذها من قسم الشرطة، إلا أنه عند قدومه لم يكن هناك خبر عن الأم وابنها.

وفي وقت سابق، تعرضت إسراء الحامل في شهرها الخامس لإساءة لفظية وبدنية من قبل شاب سوري، نشب على إثرها خلاف بين عائلة إسراء وذلك الشاب ما لبث أن وصل إلى الصحف المحلية.

يقول زكريا آيار، زوج إسراء، إنه فقد زوجته وطفلته منذ أربعة أيام، وقد تقدم بطلب إلى السلطات المختصة للبحث عنهما إلا أنها لم تتوصل حتى الآن لأي نتيجة.

وأضاف "منذ أربعة أيام لم أسمع خبرا واحدا عنهم، بحثت في كل مكان ولكن بلا جدوى، واتصلت بالجميع ولا أحد يعلم شيئا، لا أعلم هل حدث شيء لهم أو أنهم اختطفوا أم ذهبوا بإرادتهم، لكنني بائس جدا ولا أعلم ماذا علي أن أفعل!".

وأعرب زكريا الذي جاء إلى تركيا عام 2014، عن قلقه البالغ على حياتهما، مناشدا جميع الأهالي إذا كان هناك من لديه خبر فليوصله على الفور.

يشار إلى أن زكريا متزوج من إسراء منذ عام 2016، ويعيش حياة عائلية مستقرة مع زوجته وطفله، ويعمل في قطاع البناء في إسطنبول.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com