تصاميم عبايات مميزة لإطلالة عصرية

تصاميم عبايات مميزة لإطلالة عصرية
تصاميم عبايات مميزة لإطلالة عصرية

تصاميم عبايات مميزة لإطلالة عصرية

متابعة نيوترك بوست

كثيراً ما تبحث الصبية في مقتبل العمر عن موديلات العبايات ، لتعتمدها كإطلالة أساسية بمظهرها، وأكثر ما يعجبها التصاميم المبهجة التي تناسبها في هذه المرحلة العمرية ،والتي لا تضيف لها سناً، فمن منا ترغب في أن تبدو بمظهر أكبر من سنها الحقيقية؟!

 اختارت لك سيدتي نت الكثير من التصاميم المميزة لتختاري منها ما يناسبك

 مثلا:العبايات مع الشراشيب الملونة

 تتألق المرأة بالعبايات باللون الروز، مع الشراشيب المتدلية على هيئة إكسسوارات صغيرة من الخيوط، لإطلالة أنيقة ومميزة.

التصميم من هذا الموديل من العباءة من «حنين الصيفي» عند ارتدائه ينصح بتنسيق حجاباً أبيض لاضقاء لمسة صيفية.

نوع آخر من العبايات تم اختياره من تصميم «أيوا لندن» Aywa London، وهي عباية المُطبّعة بالورد مع رسومات الفاكهة، وهي لافتة للأنظار بألوانها المبهجة، بإمكانكِ ارتداءها بحفلات الصيف بالمنزل، أو بالمشاوير البسيطة مع الصديقات.

ينصح بتنسيق حذاء موديل مفتوح وشنطة الخوص العصرية .

أما الاختيار الثالث كان عباية باللون الأبيض، مع رسومات أشبه بخيوط التريكو الملونة المستوحاة من الثمانينات، مع إطار الكاروهات على أطراف العباءة، وحزام الخصر العريض من المدونة الكويتية «دانا الطويرش»، نسقت معها شنطة الدلو الجلد باللون البترولي، ولو أننا نفضل الشنط الصيفية الكروشيه، أو المزينة باللؤلؤ؛ لتتناسب أكثر مع هذه العباية المميزة.

الاختيار الأخير من سيدتي نت العبايات ذات الطابع المغربي، وهي الأقرب في رسوماتها إلى القفاطين، لكنها في التصميم أكثر بساطة، قصيرة قليلاً، لهذا سترتدين معها البناطيل القماشية، من نفس خامة العباية، ويناسبها أكثر لفات حجاب التوربان؛ لإطلالة عصرية وشبابية أكثر، مع أقراط أذن كبيرة الحجم «ميتاليك».

مشاركة على: