أنغـام توجه رسالة إلى الجمهور السعودي

أنغـام توجه رسالة إلى الجمهور السعودي
أنغـام توجه رسالة إلى الجمهور السعودي

أنغـام توجه رسالة إلى الجمهور السعودي

جدة - نيوترك بوست

احتضن مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن "موسم جدة"، أحد "مواسم السعودية" حفلة غنائية ساهرة للنجمة المصرية أنغام

ورحب الجمهور السعودي بحفاوة بالغة لدى اعتلاء النجمة المصرية خشبة المسرح كما كان عليه الحال حينما أطلَّت على محبيها وعشاق فنها الأصيل في الرياض قبل عام.

من جهتها ،أعربت أنغام عن سعادتها ،وظهرت عليها معالم السعادة في حفلتها الخامسة بالسعودية والثانية في جدة، ووجهت رسالة لجمهورها السعودي عبرت فيها عن حبها الكبير له، قائلةً: "خمسة في عين الحسود". مشيرة بذلك إلى خامس حفلاتها في السعودية، متابعةً "سعيدةٌ جداً بأن أكون من أوائل الفنانات إحياءً للحفلات في السعودية بعد النقلة الكبيرة، والتطور الفني والثقافي النوعي الذي تشهده. هذا المشوار ستكملونه بكل نجاح وشجاعة، لأنكم شعب واعٍ ومحترم ومثقف، ولأنكم تستحقون الفن والسعادة والفرح، ولأنكم من أكثر الشعوب التي تقدِّر الفن والشعر. أعدُّ نفسي محظوظة بالفوز فيكم".

وأضافت: "اسمحوا لي أن أعطي شخصاً ما حقه كاملاً. إنه تركي آل الشيخ، الناس قد تعتقد أنني أتملقه، لكنَّ الحقيقة هي أنه إنسان رائع، وفنان وشاعر كبير، يحترم الفن ويرعاه، ويقدمه بشكل محترم، وقد بدأ مشواراً مميزاً معكم وسيكمله بنجاح. اليوم أشكره على كل ما يقدمه للفنانين في كافة المجالات الفنية، وما يقدمه أيضاً في مجال الترفيه بكل أشكاله، واسمحوا لي أن أغني لكم العمل الوحيد الذي جمعني به، وهو أخاف أفرح".

وخلال الحفل رحب الجمهور بالرسالة التي وجهتها أنغام وتفاعل مع مشاعرها الصادقة .

يذكر أن الإطلالة الأولى لأنغام على خشبات المسارح في السعودية، كانت في الرياض، وتحديداً في حفلة نسائية ضمن حفلات عيد الفطر في 16 يونيو 2018، وكررت التجربة في 23 سبتمبر 2018 ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 88، إذ أطربت جمهور جدة الكبير بفنها الأصيل.

وفي 23 إبريل 2019، العام الحافل بالنشاطات الفنية لأنغام، تغنَّت الفنانة المتألقة عبر "جلسات السعودية" في الرياض، مقدمةً حفلة ممتعة للمرة الأولى على شكل جلسات غنائية، وفي 5 يونيو الجاري، أحيت حفلها الرابع في السعودية، وتحديداً ضمن حفلات عيد الفطر السعيد، حيث شاركت جمهورها السعودي الفرحة بهذه المناسبة، وجعلت عيدهم عيدين.

وقد حضرت أنغام إلى جدة عروس البحر الأحمر قبل ليلة من إحياء حفلتها الغنائية، حيث أدت البروفات، ونشرت عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة، جمعتها مع الفنان الشاب عايض خلال البروفات مشوِّقة جمهورها للحفلة.

 

مشاركة على: