مبابي .. حلم ريال مدريد بعد هازارد

مبابي .. حلم ريال مدريد بعد هازارد

مدريد - نيو ترك بوست

أكدت وسائل إعلام إسبانية، إصرار نادي ريال مدريد على ضم الفرنسي، كيليان مبابي، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مصر على ضم النجم الشاب، مؤكدة أن إدارة النادي وصلت بقيمة العرض المقدم لضم الدولي الفرنسي إلى 200 مليون يورو.

ورصدت الصحيفة تحركات لاعبي نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إقناع اللاعب الدولي الفرنسي بارتداء القميص الأبيض، باعتباره الحُلم الأكبر لجماهير ريال مدريد وإدارته  ومدربه زين الدين زيدان.

وذكرت الصحيفة المدريدية، أن هناك مجموعة من لاعبي ريال مدريد خرجوا إلى العلن من أجل الحديث عن مبابي والثناء عليه كلاعب من الطراز العالمي، وتحدثوا أيضًا عن انتظارهم له في غرفة خلع الملابس في النادي الملكي.

وأثنى كل من الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور والحارس البلجيكي تيبو كورتوا على نجم باريس سان جيرمان صاحب الـ20 عامًا.

وصرح فينيسيوس في مقابلة مع برنامج "تيليفوت" الفرنسي الشهير، "جميع مشجعي ريال مدريد يحلمون بمبابي. الكل يريد رؤيته هنا وأعتقد أنه سيأتي قريبًا. لا شك في أننا سنفوز بالكثير من الألقاب معًا".

ثم أضاف البرازيلي صاحب الـ18 عامً، "أنا أتطلع إلى قدومه حقًا، لقد فاز بالعديد من الألقاب وإذا أتى فسيكون الأمر رائعًا بالفعل. نحن نتحدث على انستغرام ونراسل بعضنا البعض".

أيضا تحدث كورتوا عن مبابي في لقاء مع قناة "موفيستار+" الإسبانية خلال وجوده في سباق الجائزة الكُبرى للفورمولا 1، حيث قال: "من الواضح أن اللاعبين أمثاله سيكونون موضع ترحيب كبير ودائم في ريال مدريد".

وكان مدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان أبدى اعجابه الشديد بقدرات الموهوب صاحب الـ20 عاما، والذي أكد انه سوف يحب فكرة تدريبه يوما ما.

وأصدر سان جيرمان بيانا أكد فيه استمرار مبابي مع الفريق، لكن هذا البيان لم يوقف الشائعات حول مستقبله، وما زالت جماهير ريال مدريد تأمل أن ينجح الملكي بضمه لقلعة "سانتياغو برنابيو" هذا الصيف.

وبرز اللاعب في الموسمين الماضيين إلى حد بات يعتبر فيه من أبرز المواهب التي أنجبتها الكرة الفرنسية منذ أعوام طويلة، وساهم بشكل أساسي في قيادة منتخب بلاده إلى لقب مونديال روسيا، حيث سجل 4 أهداف أحدها في النهائي ضد كرواتيا 4-2.

ولمع نجم مبابي بداية مع فريق موناكو حيث أحرز لقب الدوري المحلي عام 2017، قبل أن ينتقل في صيف العام ذاته إلى النادي الباريسي بصفقة قدرت قيمتها بـ 180 مليون يورو، جعلت منه ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد زميله البرازيلي نيمار الذي قدم في الصيف نفسه من برشلونة الإسباني لقاء 222 مليون يورو.


اقرأ أيضاً| رسميًا.. هازارد في عرين النادي الملكي 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com