راموس ضيف غير مرحب به في مصر

راموس ضيف غير مرحب به في مصر

الغردقة - نيو ترك بوست

لم يحظ النجم الإسباني، سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بحفاوة لائقة لدى وصوله إلى مصر في أول زيارة له، كما أنه تعرض لموقف محرج في مطار الغردقة الدولي، إذ استقبلته جماهير ليفربول بهتاف "مو صلاح"، وذلك على خلفية تسبب قائد الفريق الإسباني في إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قبيل انطلاق المونديال الروسي 2018.

وذكرت العديد من المواقع الإخبارية المصرية، أن عددا من المصريين، الذين كانوا حاضرين في مطار الغردقة بالصدفة لحظة وصول راموس، رددوا هتاف "مو صلاح" الذي يشتهر جمهور ليفربول بترديده تشجيعا للفرعون المصري.

وأثارت زيارة راموس موجة تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ربط بعض المصريين بينها وبين إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين رحب آخرون براموس وعائلته.

ووصل راموس إلى مطار الغردقة الدولي الأربعاء، في رحلة عائلية لمدة 5 أيام برفقة زوجته وأبنائه في ضيافة أحد رجال الأعمال المصريين.

وفي مايو/ أيار 2018، خرج صلاح، لاعب ليفربول، باكيا من نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة بعد التحام قوي مع راموس، ما آثار غضبا واسعا بمنصات التواصل ضد اللاعب الإسباني، خاصة أن الإصابة كانت تهدد نجم مصر بالإبعاد عن مشاركة منتخب بلاده في مباريات كأس العالم.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com