تحدي تطبيق فيس آب يجتاح النجوم فكيف بدوا مع تقدم العمر

تحدي تطبيق فيس آب يجتاح النجوم فكيف بدوا مع تقدم العمر
تحدي تطبيق فيس آب يجتاح النجوم فكيف بدوا مع تقدم العمر

تحدي تطبيق فيس آب يجتاح النجوم فكيف بدوا مع تقدم العمر

متلبعة نيوترك بوست

اجتاح تحدي العمر #agechallenge عبر استخدام تطبيق FaceApp مواقع التواصل الاجتماعي وهذه المرة اشتغل الناشطين على مواقع التواصل بتجربة التحدي على صور أشهر نجوم العالم العربي، الذين ظهروا بوجوه ملأتها التجاعيد كما لو أنهم بعمر الـ80.

وفي هذا التحدي ظهر جمال النجوم بالرغم من التقدم في العمر والتجاعيد التي ظهرت جلية في صورهم.

نيوترك بوست نقلت عن سيدتي نت بعض الصور لأشهر النجوم العرب من دون تجميل. كيف يصبحون مع تقدم العمر وتحديه بحسب هذا التطبيق؟

من خلال الصور ظهر يوسف الخال ونيكول سابا الأكثر شيباً بين النجوم كما ترون، فالنجمان اللبنانيان نيكول سابا ويوسف الخال ظهرا مع تحدي العمر بوجهين شاحبين بدوا بسن متقدم جداً، وبدت التجاعيد ظاهرة بشكل واضح إلى جانب الشعر الشائب.

اما الفنان المصري تامر حسني كان الأكثر أناقة مع تحدي العمر، حيث ظهر حسني بكامل جماله وأناقته مع تقدمه في العمر في هذا التحدي؛ حيث لاقت به الشيبة والتجاعيد في وجهه.

من بين النجمات الجميلات في هذا التحدي بدت النجمة نادين نسيب نجيم جذابة وجميلة بالرغم من تقدمها في العمر، كما أن بلقيس فتحي ظهرت بعمر الـ80 بجمال راقٍ بالرغم من التجاعيد الناعمة في وجهها.

على الصعيد ذاته لاقى تحدي العمر بالفنانة بلقيس فتحي

من جانبه النجم ظافر العابدين نشر صورته عبر إنستقرام وبدا مظهره بعمر الـ80، وعلق على صورته بالقول: "نظرة إلى المستقبل".

الفنان المصري أحمد زاهر خاض التحدي أبضا وقام بنشر صورته عبر إنستقرام، وكتب تعليقاً كوميدياً قائلاً: "يا عيني على الحلو لما تبهدله الأيام".

من أكثر النجمات اللاتي بدون كبيرات في العمر، والتجاعيد تملأ وجوههن لا سيما حول العينين لطيفة التونسية التي بدت كبيرة في العمر لكنها جميلة؛ حيث تناسبت تجاعيد وجهها مع تسريحة شعرها ومكياجها الناعم.

 

وفي هذا التحدي بدت النجمة وفاء الكيلاني كبيرة في العمر، والتجاعيد تملأ وجهها لكنها بدت جميلة وناعمة بعمر الـ80.

كما أن النجمة مايا دياب تبدو جذابة كثيراً في عمر الـ80، وهذا ما تبدو عليه النجمة السورية رويدا عطية.

 

 

 

 

مشاركة على: