فيلم "المنتقمون" يتفوق على "أفاتار" و "تايتنك"

فيلم "المنتقمون" يتفوق على "أفاتار" و "تايتنك"
فيلم "المنتقمون" يتفوق على "أفاتار" و "تايتنك"

فيلم "المنتقمون" يتفوق على "أفاتار" و "تايتنك"

سان دييجو - نيو ترك بوست

أعلنت شركة والت ديزني الموزعة لفيلم "المنتقمون: لعبة النهاية / Avengers: Endgame" إن الفيلم الذي انتجته شركة مارفل ستوديوز سينتزع صدارة إيرادات التذاكر عالميا على الإطلاق اليوم الأحد.

وقالت ديزني في بيان نشرته السبت في إطار الإعلان عن مجموعة جديدة من الأفلام، إن مبيعات تذاكر ”المنتقمون“ على مستوى العالم ستتخطى 2.789 مليار دولار، التي جمعها فيلم (أفاتار/Avatar ) للمخرج جيمس كاميرون عام 2009.

وفيلم "المنتقمون" من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمسورث و سكارليت جوهانسون، وطرح بدور السينما في أبريل/ نيسان الماضي، وهو ذروة قصة تروى في 22 فيلما لشركة مارفل على مدى عشرة أعوام.

وقال كيفن فيج، رئيس شركة مارفل ستوديوز، إن الفيلم سيصل لصدارة مبيعات التذاكر لكنه سيخسر هذا اللقب على الأرجح أمام فيلم كاميرون المقبل.

ومن المقرر أن يطرح كاميرون أربعة أفلام ضمن سلسلة "أفاتار" اعتبارا من ديسمبر كانون الأول عام 2021.

يشار إلى أن فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية"، واحد من خمسة أفلام تجاوزت حاجز الملياري دولار في العالم، منضماً بذلك إلى فيلم Avatar بمبلغ 2,78 مليار دولار وفيلم Titanic بمبلغ 2,187 مليار دولار، وفيلم Star Wars: The Force Awakens بمبلغ 2,06 مليار دولار، وفيلم Avengers: Infinity War بمبلغ 2,04 مليار دولار.


اقرأ أيضا| الضيف.. فيلم تركي عن معاناة اللاجئين السوريين 


 

مشاركة على: