ماني ينافس رونالدو وميسي على جائزة الأفضل بأوروبا

ماني ينافس رونالدو وميسي على جائزة الأفضل بأوروبا

إسطنبول - نيو ترك بوست

ينافس النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا إلى جانب الثنائي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في برشلونة الإسباني.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الخميس، قائمة المرشحين لجوائز الأفضل لموسم 2018-2019 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي ضمت الثلاثي الذي يتنافس على جائزة أفضل مهاجم.

وضمت قائمة أفضل مدافع كل من ثنائي ليفربول، ترنت ألكساندر أرنولد، والهولندي فيرغل فان دايك، بالإضافة إلى ماتايس دي ليخت (أياكس امستردام الهولندي).

فيما ضمت قائمة أفضل لاعب في وسط الملعب، الثلاثي، فرينكي دي يونج (أياكس)، والدنماركي كريستيان اريكسن (توتنهام)، و جوردان هندرسون (ليفربول).

أما لقب أفضل حارس مرمى، فيتنافس عليه الثلاثي، البرازيلي أليسون (ليفربول الإنجليزي)، والفرنسي هوغو لوريس (توتنهام الإنجليزي)، والألماني تير شتيجن (برشلونة الإسباني).

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، على هامش إجراء مراسم سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها 29 أغسطس/ آب الجاري. 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com