بشيكطاش يضم لاعب وسط تتونهام "نكودو"

بشيكطاش يضم لاعب وسط تتونهام "نكودو"

إسطنبول - نيو ترك بوست

أعلن نادي بشيكطاش التركي، اليوم الخميس، ضم لاعب كرة القدم الفرنسي جورج كيفين نكودو، قادمًا من توتنهام الإنجليزي.

وقال النادي في بيان نشره عبر الموقع الرسمي، "نود الإعلان عن التعاقد مع نكودو بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة"، دون الكشف عن قيمة الصفقة ومدة التعاقد.

وذكر توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، إنه توصل لاتفاق من أجل بيع لاعب الوسط الفرنسي إلى النادي التركي.

وكتب نكودو، الذي وقع عقدا لأربع سنوات مع بشيكطاش، في حسابه على تويتر ”حان الوقت لأغادر نادي توتنهام العظيم، رغم أن علاقتنا لم تمض على النحو الذي كنت أريده حين انضممت للفريق لكني أشعر بأنني تعلمت الكثير على المستويين المهني والشخصي“.

وأضاف ”حاولت دائما أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق والنادي، وأتمنى لجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني كل التوفيق هذا الموسم وفي المواسم التالية“.

وانتقل نكودو إلى توتنهام في 2016، بعد تجربة مع مارسيليا ونانت الفرنسيين، ولعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة، في صفوف موناكو الفرنسي. 

ولم يتم الكشف على التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن توتنهام حصل على 4.6 مليون جنيه استرليني (5.6 مليون دولار) للاستغناء عن خدمات اللاعب البالغ عمره 24 عاما والذي شارك في 27 مباراة مع النادي بجميع المسابقات.

وأحرز اللاعب الفرنسي هدفا واحدا مع توتنهام في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد أبويل نيقوسيا في 2017 وأمضى فترات في بيرنلي وموناكو على سبيل الإعارة.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com