لندن: 42 شركة تركية تشارك بمعرض لصناعات الدفاع الرائدة بالعالم

لندن: 42 شركة تركية تشارك بمعرض لصناعات الدفاع الرائدة بالعالم

ترجمة نيو ترك بوست

ستحضر 42 شركة تركية رائدة في مجال الصناعات الدفاعية، فعاليات النسخة الحادية عشر من معدات الدفاع والأمن الدولي 2019 الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن، الثلاثاء.

وأفادت رئاسة الصناعات الدفاعية التركية (SSB)، في بيان مكتوب، أن الوفد التركي المشارك في المعرض سيعقد اجتماعات رسمية مع ممثلي الدول الأجنبية خلال المعرض، الذي يستمر أربعة أيام.

وسيشهد المعرض مشاركة رفيعة المستوى من صناعة الدفاع والمسؤولين، ومن المتوقع أن يضم أكثر من 1600 شركة عالمية ويجذب 35000 زائر من أكثر من 50 دولة.

وأفاد البيان أن الشركات التركية ستقدم منتجات دفاعية مثل المركبات المدرعة والمركبات البرية والجوية المأهولة وغير المأهولة وأنظمة السفن والأسلحة والأجهزة الإلكترونية والذخيرة وأجهزة المحاكاة ومنتجات النسيج العسكرية.

وجاء في البيان أن إسماعيل دمير، رئيس صناعات الدفاع التركية سيقود الشركات التركية في المعرض الذي ينظم مرةً واحدة كل عامين.

ويوجد في تركيا العديد من شركات الدفاع المهمة، بما في ذلك خمس من أكبر 100 شركة دفاع في العالم، وفقًا لمجلة Defense News ومقرها الولايات المتحدة.

وخلال السنوات الأخيرة، جذبت الشركات التركية شعبية متزايدة من خلال المركبات الجوية - الطائرات بدون طيار وطائرات الهليكوبتر - السفن والسيارات المدرعة والأجهزة الإلكترونية والأسلحة وأجزاء الأسلحة.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com