"غزة فلافل" في مهرجان الطيران باسطنبول الأسبوع المقبل

"غزة فلافل" في مهرجان الطيران باسطنبول الأسبوع المقبل

غزة – خاص نيوترك بوست

تمكنت شركة سلسلة مطاعم غزة فلافل من حجز مقعد لها في مهرجان "تكنوفيست إسطنبول" لتكنولوجيا الطيران والفضاء الذي سيعقد في مطار أتاتورك الأسبوع المقبل.

ويقول مالك الشركة طلعت خطيب أوغلو إن هذه المشاركة تعتبر من أهم الفرص أمام شركته من أجل الوصول إلى العالمية.

ويعتبر أوغلو في تصريح لوكالة "نيوترك بوست" أن عدد الزوار الكبير الذي من المتوقع أن يزيد عن المليون شخص فرصة جيدة لتسويق منتجاته في المهرجان  الذي سيستمر من 17 إلى 22 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأعلن عن إقامة نقطة بيع في المهرجان الذي يعتبر الأول من نوعه في تركيا.

وينظم المهرجان في نسخته الثانية فريق التكنولوجيا التركي "وقف تي 3"، ووزارة الصناعة والتكنولوجيا، وبلدية إسطنبول، بدعم من شركات التكنولوجيا البارزة، ومؤسسات حكومية، وجامعات، وشراكة إعلامية من "الأناضول"، ومجموعات "ألبيرق"، و"جنر"، ودمير أوران" الإعلامية، إضافة إلى عدد من القنوات التلفزيونية والصحف.

وتشارك في المهرجان منظمات وهيئات تابعة لوزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية، إضافة إلى مؤسسة الأبحاث العلمية والتكنولوجية التركية "توبيتاك"، ومؤسسة براءات الاختراع التركية، وغيرها من المؤسسات المعنية.

ويشهد المهرجان إقامة مسابقات تكنولوجية في 19 فئة مختلفة، من أجل دعم جهود الشباب بمجال التكنولوجيا المستقبلية، حيث يمكن لطلاب المراحل المتوسطة والثانوية والجامعيين إضافة إلى المتخصصين المشاركة فيها.

ويتخلل فعاليات المهرجان مسابقات لفئات مختلفة، يقوم خلالها المتسابقون بعرض تقنيات السيارات والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار ومركبات الغطس غير المأهولة وأجهزة الذكاء الاصطناعي والسيارات الكهربائية التي قاموا بتطويرها.

وفي عامه الأول، استضاف المهرجان أكثر من 550 ألف زائر، وتحول إلى أحد المهرجانات الرائدة حول العالم.

 

نيو تورك بوست
نيو تورك بوست
نيو تورك بوست

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com