لماذا فشل ريال مدريد في ضم بوغبا ومبابي؟

لماذا فشل ريال مدريد في ضم بوغبا ومبابي؟
لماذا فشل ريال مدريد في ضم بوغبا ومبابي؟

لماذا فشل ريال مدريد في ضم بوغبا ومبابي؟

مدريد - نيو ترك بوست

تحدث رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، حول الأسباب الحقيقية وراء عدم التعاقد مع الثنائي الفرنسي، بول بوغبا، نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن بيريز قوله، "لقد حاولنا التعاقد مع بول بوغبا، ولكن مانشستر يونايتد مع الأسف رفض بيعه نهائيا، لقد حولنا ضمه وتقدمنا بأكثر من عرض ولكن دون جدوى".

وأضاف رئيس النادي الإسباني "الأمر نفسه لم يختلف مع كيليان مبابي، نحن نريد التعاقد معه منذ فترة طويلة، ولكن إدارة باريس سان جيرمان ترفض بيعه، ولكننا سنحاول مرة آخرى الدخول في مفاوضات مع ناديه من جديد مع نهاية الموسم الجاري".

وتطرق بيريز إلى نتائج الفريق في الموسم الماضي، قائلا "أعتقد أن هذا الأمر طبيعي للغاية بعد النجاح الكبير الذي حققه الفريق في الأعوام الماضية، وهم قادرون على تكرار الأمر من جديد هذا الموسم".

وكانت جماهير المرينجي تأمل في التعاقد مع اسم كبير آخر، مثل الثنائي الفرنسي، قبل انتهاء السوق في 2 سبتمبر/أيلول الجاري.

وكان أول اللاعبين المرتبطين بالانتقال إلى النادي الملكي هو الفرنسي بول بوغبا لاعب خط، حيث وضعه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، على رأس قائمة مطالبه لتدعيم صفوف الفريق.

مشاركة على: