نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

"ديزني" : قراصنة سرقوا أحد أفلامنا, و يقومون بابتزازنا مقابل عدم عرضهتم النشر: 19/06/2017 - الساعة: 02:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت شركة ديزني إن قراصنة سرقوا أحد أفلامها الحديثة وهددوا بعرضه على الإنترنت إذا لم يتم دفع الفدية المطلوبة.

وكشف بوب إيغر، المدير التنفيذي لديزني، عن ذلك خلال لقاء مع موظفي شبكة إيه بي سي الاثنين، حسبما أفاد موقع "هوليوود ريبورتر".

ولم يتم ذكر الإسم من قبل إيغر ، غير أن موقع "ديدلاين" قال في تقرير له إنه فلم "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يروون حكايات". وقال إيغور أن ديزني لن تقبل بدفع الفدية ، وأنها تتعاون في هذا الشأن مع محققين فيدراليين.

وقال إن القراصنة طالبوا بدفع الفدية بعملة "بيتكوين" الإلكترونية، كما هددوا بعرض أجزاء طويلة من الفلم مدتها 20 دقيقة على الإنترنت إذا رفضت الشركة الدفع.

جدير ذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شركة إنتاج أفلام سينمائية لتسريب أفلام لها على الإنترنت.

وكما هو واضح فإن "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يروون حكايات"، فهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" الذي تشهد أحداثه عودة كابتن جاك سبارو الذي يجسده النجم جوني ديب إلى المحيط.

حيث من المقرر عرض الفلم في دور العرض السينمائية الأمريكية في 26 مايو/ أيار الجاري.

وقال مارك جيمس، خبير الأمن الإلكتروني في شركة "إيسيت" لأمن تكنولوجيا المعلومات :"أي شيء له قيمة سيكون دائماً عرضة للسرقة".

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com