"ديزني" : قراصنة سرقوا أحد أفلامنا, و يقومون بابتزازنا مقابل عدم عرضهتم النشر: 19/06/2017 - الساعة: 02:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت شركة ديزني إن قراصنة سرقوا أحد أفلامها الحديثة وهددوا بعرضه على الإنترنت إذا لم يتم دفع الفدية المطلوبة.

وكشف بوب إيغر، المدير التنفيذي لديزني، عن ذلك خلال لقاء مع موظفي شبكة إيه بي سي الاثنين، حسبما أفاد موقع "هوليوود ريبورتر".

ولم يتم ذكر الإسم من قبل إيغر ، غير أن موقع "ديدلاين" قال في تقرير له إنه فلم "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يروون حكايات". وقال إيغور أن ديزني لن تقبل بدفع الفدية ، وأنها تتعاون في هذا الشأن مع محققين فيدراليين.

وقال إن القراصنة طالبوا بدفع الفدية بعملة "بيتكوين" الإلكترونية، كما هددوا بعرض أجزاء طويلة من الفلم مدتها 20 دقيقة على الإنترنت إذا رفضت الشركة الدفع.

جدير ذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شركة إنتاج أفلام سينمائية لتسريب أفلام لها على الإنترنت.

وكما هو واضح فإن "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يروون حكايات"، فهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" الذي تشهد أحداثه عودة كابتن جاك سبارو الذي يجسده النجم جوني ديب إلى المحيط.

حيث من المقرر عرض الفلم في دور العرض السينمائية الأمريكية في 26 مايو/ أيار الجاري.

وقال مارك جيمس، خبير الأمن الإلكتروني في شركة "إيسيت" لأمن تكنولوجيا المعلومات :"أي شيء له قيمة سيكون دائماً عرضة للسرقة".

أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع