بالصور.. أغرب مكان وزمان لإقامة حفل زفاف

تم النشر: 19/06/2017 - الساعة: 00:13 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اضطر زوجان لإقامة مراسم زواجهما في أحد مطارات أستراليا، بعدما تسبب خلل في نظام فحص جوازات السفر، المستخدم عالميا، في تكدس الركاب في المطارات الأسترالية صباح الاثنين.

وفوجئ ركاب مطار بريسبان الدولي بمدينة سيدني الأسترالية، بحفل زواج أقيم في الطابق الرابع من مبنى المطار للزوجين ستيف وكيلي، ما أضفى حالة من السعادة على ركاب المطار الذين كانوا يعانون تكدسا بسبب الخلل.

 واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور العروسين، اللذين قاما بجميع مراسم حفل الزفاف في المطار، ونظما حفل استقبال بسيط لرواد المطار قبل استقلال الطائرة لقضاء شهر العسل.

ورغم أجواء التكدس والزحام ظهرت العروس كيلي بفستان أبيض بسيط وجميل فيما بدا ستيف أكثر عملية وإن لم يتخل عن القميص الأبيض الناصع.

وتعطل نظام فحص بيانات الركاب، مما أدى إلى صفوف انتظار طويلة واضطر موظفو شركات الطيران إلى تسجيل تفاصيل جوازات السفر يدويا.

وقال متحدث باسم إدارة حماية الحدود الأسترالية إنهم مازالوا يحققون في مصدر المشكلة وإن المطارات في دول أخرى بما فيها نيوزيلندا تواجه أيضا صعوبات.

وقال متحدث باسم المطار إن الركاب، الذين وصلوا إلى مطاري سيدنى وملبورن اضطروا إلى الانتظار لمدة تصل إلى ساعتين أثناء قيام ضباط مراقبة جوازات السفر من التحقق من الوثائق يدويا.

 

 

 

  •  

  •  

  •  

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
7467 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 21/02/2018 - 19:04

    أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الأربعاء على أن المواقع التي طهرها الجيش التركي باشرت بالاتحاد في مدينة عفرين السورية، وذلك خلال كلمة له في لقاء التعريف بالخطة التنموية الجديدة لتركيا من عام 2019 لعام 2023م، في مركز مؤتمرات المجمع الرئاسي التركي في مدينة أنقرة.
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
  • 21/02/2018 - 19:53

    نصح مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم بيل غيتس الطالبين للنجاح وإنشاء المشاريع المستقبلية بكلمة واحدة قائلاً:"
FreeCurrencyRates.com